اخبار اليمن الان

أبناء عدن ينتفضون تضامنا مع الرئيس علي ناصر محمد

خرج جمع غفير من أبناء العاصمة المؤقتة عدن, صباح اليوم,  في وقفة احتجاجية أمام ديوان المحافظة, للتضامن مع الرئيس الأسبق علي ناصر محمد.

وعبر أبناء العاصمة المؤقتة عدن عن إدانتهم ورفضهم لما تعرض له منزل الرئيس الأسبق علي ناصر محمد من نهب وسلب والبسط عليه.

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحملة الشعبية للتضامن مع الرئيس علي ناصر محمد والوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها صباح اليوم,  عددا من السياسيين والرياضيين والمثقفين وجمع غفير من المواطنين ومحبي “ابو جمال” هي من أجل تسجيل موقف لأبناء عدن الشرفاء.

وقالوا أثناء تنفيذهم ,صباح اليوم, لوقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان المحافظة بالمعلا : بإنهم يتبادلون  علي ناصر الوفاء بالوفاء, مؤكدين بإن حملتهم شعبية ومجتمعية وليست مدفوعة الأجر.

وأكد الإعلامي هشام الحاج رئيس اللجنة المنظمة للحملة بأن الوقفة الاحتجاجية مستمرة وان قضية اقتحام منزل الرئيس علي ناصر محمد هي قضيتنا جميعاً,  مؤكدا بأن ليس هناك أي أهداف سياسية وإنما هي حملة شعبية ومجتمعية وليست لها علاقة بالمماحكات السياسية. 

من جهته صرح الدكتور  عمر عيدروس السقاف رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية: تضامننا ووقوفنا اليوم إلى جانب الرئيس الأسبق والهامة الوطنية الجنوبية , إذ نعكس من خلاله للداخل والخارج بأننا كقوى جنوبية وشعب متشبثين بمبدأ التسامح والتصالح ورفض عودة أخطاء الماضي وإن ماتشاهد من عودة لتلك الأخطاء ليست سوى شواذ عن القاعدة ومرفوضة من قبل عامة الشعب وقواه المختلفة .

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى