اخبار اليمن الان

شعب حضرموت يعلق مشاركته في الدوري التنشيطي

عدن – مختار عبده:

أعلن نادي شعب حضرموت تعليق مباريات فريقه في الجولة الثالثة من الدوري التنشيطي لكرة القدم الذي يقام هذه الأيام في سيئون .

وحسب مذكرة صادرة من النادي حصل عليها “المشاهد” على نسخة منها أن سبب تعليق مباريات فريقه الكروي يعود إلى عدم حسم الاحتجاج الذي تقدم به النادي على فريق أهلي صنعاء المشارك بالدوري وإشراكه اللاعب ناصر محمدوه وهو لا يمتلك الكرت الدولي .

وكانت نتيجة شعب حضرموت والأهلي قد انتهت بفوز الأهلي خمسة واحد، وبعد طعن فريق الشعب وتقديم احتجاج تم قبوله من لجنه المسابقات التي بدورها علقت نتيجة المباراة وأحالت الأمر إلى الأمانة العامة للاتحاد اليمني لكرة القدم لحسم القرار.

وتستأنف اليوم السبت مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدوري التنشيطي لكرة القدم الذي يقام في سيئون وينظمه الاتحاد اليمني لكرة القدم.

ويلعب في المجموعة الأولى يوم السبت في المباراة الأولى: أهلي صنعاء مع الاتحاد، وفي المباراة الثانية يلعب وحدة عدن مع شعب حضرموت وهي المباراة التي أعلنت إدارة الشعب بأنها لن تلعبها .

فيما تلعب يوم الأحد المجموعة الثانية، في المباراة الأولى: هلال الحديدة والتلال، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق اليرموك مع أهلي تعز.

يمكن قراءة الخبر من المصدر المشاهد من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى