اخبار اليمن الان

فنانة يمنية تشن هجوم لاذع على المسؤولين في اليمن.. فيديو

نافذة اليمن – عدن

شنت الفنانة والاعلامية أروى، هجوما لاذعا على المسؤولين في بلدها اليمن بسبب عدم تقديرهم للجنسية اليمنية التي أصبحت تتهاوى لدرجة جعلت بعضهم يتخلى عن جنسيته وآخرون يتبرأون منها خوفًا على مصالحهم.

وذكرت الفنانة أروى في مقطع مرئي بثته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، إنها “تواجه الكثير من المضايقات بسبب إفصاحها عن جنسيتها اليمنية في بعض الأوقات”، مضيفة: “حسسوني أن الجنسية اليمنية مسبة”.

وتساءلت أروى “أين بعضهم عندما يتحدث مع أشخاص في إحدى شؤونه ويقولون له أصلك يمني فيضطر للقول بأنه ليس يمنياً وكأنه يسبه بسبب جنسيته؟”.

ولفتت إلى أن كثيرين تخلوا عن جنسيتهم لأغراض أخرى لا يلامون عليها لأن المسؤولين في اليمن السبب في ذلك مضيفة “المسؤولون في بلدنا ما عزونا وصرنا ما لنا قيمة بالعكس صرنا مهما كنا مبدعين أو لدينا مهارة ونتفوق على كثير فمجرد جواز سفرنا يمنعنا من التواجد في مكان يليق بمهاراتنا أو موهبتنا”.

وتابعت أروى “صارت جنسيتنا مسبة وللأسف الواحد ما يقدر يغير شيء خاصة في الحنين لأهله وأنا واحدة ما سافرت اليمن كتير ولكن ما عندنا شيء تاني“.

وأكدت أن من يتنكر من أصله لا يلقى احترامًا من أحد، فالبعض استطاع أن يحمل جنسية أخرى ولا يقول إن جواز سفره يمني، مؤكدًة أنهم لو صرحوا بجنسيتهم اليمنية يتغير وضعهم للأسوأ.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى