اخبار اليمن الان

محافظ أبين يناقش مع مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع تنفيذ عدد من المشاريع وتقديم الطاقة الشمسية لقطاعات التعليم والصحة

ناقش محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم مع عدد من مسؤولي مكتب الامم المتحده لخدمة المشاريع الممول من البنك الدولي استشاري عام البرامج في اليمن الدكتور خلدون سالم صالح ومدير مشروع الطاقة الشمسية في المناطق الريفية زياد جابر وبحضور الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ومدراء عموم فروع الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة، ناقش حزمة المشاريع والاحتياجات ذات الاولوية في زنجبار ومناطق اخرئ خلال الاشهر القادمة من العام الحالي بالتنسيق مع مكاتب القطاعات المستفيدة المياه، والصحة والتربية وصندوق النظافة والاشغال العامة والتعليم الفني واثنى المحافظ على ماتم وسيتم تنفيذه من مشاريع مموله من قبل البنك الدولي والمنفذة من مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع( اليونبس). والتي كان لـٍهآ الاثر الطيب في نفوس مواطني ابين وخصوصا ابناء العاصمة زنجبار التي دمرت بنيتها التحتية خلال الحروب السابقة , مؤكدا ان قيادة المحافظة وسلطتها التنفيذية ستكون عونا للبنك الدولي وتسهيل كل تدخلاته.

من جانبه اشار خلدون سالم اننا نشعر بحجم التحديات التي تواجهها ابين وسنعمل بكل جهد وتفاني من اجل تلبية الاحتياجات والاولوية في المشاريع في العام الحالي.

هذا وقد قدم مدراء عموم مكاتب الوزارات مصفوفة من احتياجات المشاريع ذات الاولوية القصوى للبدء بتنفيذها خلال العام الحالي .

حضر اللقاء رئيس جامعة ابين الدكتور محمود الميسري ورئيس. لجنة الخدمات بالمجلس المحلي احمد السيد عيدروس ومدراء عموم الصحة والسكان جمال امذيب والتربية والتعليم وضاح المحوري والاعلام الدكتور ياسر باعزب والمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومدير عام الاشغال العامة و الطرق المهندس خالد الحميقاني. ومدير عام السكرتارية سليمان الوكود ومدير عام التعليم الفني المهندس مهدي الجحيني والمهندس مختار الشدادي ومدير عام صندوق النظافة اسامة الموقري. ومدير عام زنجبار المهندس سالم عكف ومدير ادارة التخطيط محمد الاغبري.

 

*من فضل الشبيبي
تصوير بشير الزيدي

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى