اخبار اليمن الان

الحوثيون يعلنون النفير .. والمتحوثين ”السامعي” و”الجبري” يحشدون الشباب من تعز وخولان الى جبهة نهم

اكدت مصادر ميدانية ان المعارك في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء على اشدها و ان القوات اليمنية بإسناد من القوات الخاصة السعودية والقوات الجوية مستمرين في التنكيل بالميلشيا الحوثي وان اعداد القتلى في تزايد كبير و الاسرى بالمئات.

واضافت المصادر ان تعزيزات كبيرة وجديدة وصلت لمليشيا الحوثي في جبهة نهَم شرق العاصمة صنعاء, في محاولة منهم لصد تقدم الجيش الوطني .

وقالت مصادر محلية ان 150 شاباً من محافظة تعز تم نقلهم الي صنعاء من قبل المتحوث عضو ما يسمى المجلس السياسي الحوثي سلطان السامعي وتمهيدا لنقلهم للمشاركة في القتال الي جانب الحوثيين في جبهة نهم..

وان 35 دراجة نارية تم تسليمها للعميد خالد الجبري قائد اللواء الثاني حماية رئاسية التابع للحوثيين والذي يعمل ايضاً رئيساً لعمليات الألوية الرئاسية حشد من ابناء خولان مسقط رأسه العشرات من الشباب لنقلهم الى جبهة نهم .

وقالت مصادر ان جماعة الحوثي اعلنت النفير ، بعد أن حقق الجيش اليمني انتصارات عديدة في جبهة نهم .

وأعلن مساء الاثنين المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان الاثنين أن “الجيش الوطني تمكن من تحرير سلسلة جبلية في ميمنة جبهة نهم شرق العاصمة، كانت تحت سيطرة ميليشيات الحوثي، لافتاً إلى مواصلة قوات الجيش تقدمها المستمر وسط فرار وانهيار كبير في صفوف الانقلابيين”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى