اخبار اليمن الان

بعد رفض مؤسسات وشخصيات يمنية لقاءهم او دعمهم، إتحاد الطلاب اليمنيين بتركيا يزور هيئة المنح التركية

زار وفد من الهيئة الإدارية لاتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا ممثلة برئيس الاتحاد محمد حمزة أمس الأول، هيئة المنح التركية YTB وكان في استقبالهم والترحيب بهم رئيس الهيئة السيد عبدالله إيرين وذلك لمناقشة مستجدات المشاريع الطلابية التي يقيمها الاتحاد وعلى رأسها ملتقى نهضة وطن ٢ .

وجاءت زيارة الاتحاد لهيئة المنح التركية بعد أن رفضت بعض المؤسسات اليمنية المتواجدة في تركيا وشخصيات يمنية دولية دعمهم أو حتى لقاءهم  

واستهل اللقاء بالتعريف بالاتحاد ومشاريعه القائمة وتطرق أيضا إلى العلاقة الممتازة بين الاتحاد وهيئة المنح والتي كانت نتيجتها تأمين إيصال واستقبال أكثر من ٣٠٠ طالب حاصل على المنحة من اليمن إلى تركيا خلال العامين الماضيين؛ الأمر الذي يدل على متانة ونوعية الشراكة القائمة بين الاتحاد وهيئة المنح.

كما تطرق اللقاء إلى مشروع ملتقى نهضة وطن ٢ الذي تعتزم الهيئة تنفيذه في نهاية شهر فبراير القادم وسبل التعاون بين الجانبين لإنجاحه وتنفيذه بالشكل الذي يخدم الطلاب اليمنيين في تركيا.

بدوره عبر رئيس هيئة المنح السيد عبدالله إيرين عن إعجابه الشديد بمشروع الملتقى واستعداد الهيئة لتقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي للاتحاد واعتزامه شخصيا حضور الحفل الختامي للملتقى حرصا منه على التواجد بين أبنائه الطلاب ومشاركتهم إنجازاتهم المبهرة على حد تعبيره.

وفي نهاية اللقاء قدم الاتحاد باسم كل الطلاب اليمنيين درعا تذكاريا للسيد إيرين تعبيرا عن الامتنان تجاه ما تقدمه هيئة المنح التركية لهم في سبيل رفع مستواهم التعليمي والمهني.

حضر اللقاء إلى جانب رئيس الاتحاد كل من/

الأمين العام للاتحاد عبدالله الضيفي

رئيس فرع الاتحاد في مدينة أنقرة حاشد الشميري.

المسؤول الإعلامي للاتحاد ورئيس ملتقى نهضة وطن ٢ محمد صلاح.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى