اليمن عاجل

رسائل الحوثي من الظهور على دراجة هوائية بصنعاء ( فيديو)

رسائل الحوثي من الظهور على دراجة هوائية بصنعاء ( فيديو)

تداول ناشطون موالون لجماعة الحوثي صورة غير مألوفة للقيادي في الجماعة محمد علي الحوثي وهو يستقبل سفراء أوربيين يزورون صنعاء.

وظهر القيادي الحوثي وهو يقود دراجة هوائية لدى ذهابه للقاء سفير الاتحاد الأوروبي لدى اليمن هانس جروندبرج وسفيرَي فرنسا وهولندا كرستيان تستو وإيرما فان ديورن في مقر اقامتهم بالعاصمة صنعاء.

وحرص القيادي الحوثي على الظهور بهذا الشكل ودون حراسة أو مواكب لإرسال رسائل منها أن صنعاء تعيش أمنا واستقرارا منقطع النظير على عكس المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة المعترف بها دوليا، التي استقبلت السفراء من مطار عدن الى مقر اقامتهم بمواكب حماية كبيرة خوفا على حياتهم كون عدن تشهد فوضى أمنية، وفقا لتعليقات موالين للجماعة المسلحة.

كما يتزامن هذا الظهور للقيادي الحوثي مع اشتداد المعارك في شرق صنعاء وسط أنباء عن تقدم لقوات الرئيس هادي، إضافة إلى ما يحمله من ” تواضع”، بحسب معلقين، في حين يرى آخرين أن هذا الظهور فيه ” كذب” و” مزايدة” من قبل الحوثيين.

ويرى معلقون أن هذا الظهور البسيط للحوثي فيه ” رسالة للمسؤولين الذين عزلوا انفسهم عن المجتمع وأصبحوا لا يعبرون عنه بقدر ما يعبرون عن أنظمة ومراحل زمنية سابقة كنا نأمل أن لا تتكرر”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى