اخبار الرياضة

وحدة عدن يتأهل إلى نهائي الدوري التنشيطي على حساب أهلي تعز

تأهل فريق وحدة عدن إلى نهائي الدوري التنشيطي  بعد فوزه على فريق أهلي تعز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ستاد سيئون الأولمبي في نصف النهائي.

بدأ الشوط الأول سريعاً من الفريقين وحاول الأهلي لدغ شباك حارس الوحده مبكرا وسط حذر شديد من مدافعي بيارق الشيخ عثمان.

وتحصل الوحدة على ركنيتين خلال الربع ساعة الأولى من المباراة لكنه لم يستغلها بالشكل المطلوب، فيما نوع الأهلي من هجماته والتي جاءت عبر أكرم الشرعبي.

وجاء الهدف الأول في اللقاء عبر عبدالخالق مانع ناشر الذي سجل هدف التقدم للوحدة في الدقيقة 14 من هذا الشوط بعد دربكة أمام المرمى الاهلاوي خادعت كرته حارس الأهلي عمر خالد.

وكان الأهلي الأفضل من حيث السيطرة الميدانية بعد ذلك مع خطورة واضحة للوحدة في المرتدات في ظل اندفاع لاعبي الأهلي للهجوم واستمرت سيطرة الأهلي على الكرة لكن دون فاعلية هجومية وكاد الأهلي أن يعدل النتيجة في الدقيقة 39 بكرة رأسية لجهاد عبدالرب علت عارضة حارس الوحدة.

وفي الدقيقة 45 ألغى حكم اللقاء هدفا لوحدة عدن لخلدون على صالح بداعي التسلل وفي الدقيقتين المحتسبتين وقت بدل ضائع لم يضف الفريقان اي جديد لينتهي الشوط الاول بتقدم الوحدة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني توالت هجمات أهلي تعز والذي نظم صفوفة بشكل جيد بتحركات عبدالحكيم وأكرم الشرعبي وعلاء وعصام نعمان وعلي ناصر وتحصل الأهلي على فاول  من خارج خط 18 انبرى لها جهاد عبدالرب.

ولم يستجد جديد في بقية الوقت المتبقي للقاء والوقت المحتسب بدل ضائع ايضا والمقدر بخمس دقائق سيطرة أهلاوية مطلقة ودفاع وحداوي ليطلق الدولي أمين ردمان صافرته معلنا انتهاء المباراة بتأهل وحدة عدن لنهائي الدوري الذي سيقام الأحد القادم بانتظار ثاني المتأهلين من لقاء الجمعة.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع وكالة خبر

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى