اخبار اليمن الان

فلكي يمني يكشف تفاصيل هامة ستحدث خلال 24 ساعة في هذه المحافظات

نافذة اليمن – عدن

كشف الفلكي محمد عياش عن تعمق حالة من عدم الإستقرار الجوي غربي اليمن، مع إنتشار للسُحب الطبقية المنخفضة والمتوسطة الإرتفاع وتزايد فرص هطول الأمطار خلال الـ 48 الساعة القادمة خاصةً على المرتفعات الغربية بـ (حجه ـ ريمة – المحويت)، والأجزاء الغربية من مرتفعات (صنعاء – عمران – ذمار)، والمرتفعات الجنوبية الغربية من (إب ـ تعز ـ لحج) وبعض المرتفعات في (الضالع – أبين)، وكذلك على أجزاء متفرقه من السهول الغربية والمناطق الساحلية.

وفي ظل التغيرات اليومية للاحوال الجوية في اليمن توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الخميس، بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من المرتفعات الغربية و الهضاب الداخلية و أجزاء من السواحل الغربية و الجنوبية الغربية.

و بحسب النشرة الصادرة عن المركز فقد نبه الى ” أن حالة من عدم الاستقرار تشهدها المحافظات الجبلية و أجزاء من الهضاب الداخلية و الصحاري و السواحل الغربية و الجنوبية الغربية.

وهطلت أمس الاربعاء، أمطار متفرقة، و حتى ظهر اليوم، على بعض المحافظات الجبلية في عمران والمحويت وصنعاء و بعض السواحل الجنوبية في أبين و الغربية في تعز، تراوحت بين الخفيفة و المتوسطة.
 
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى