اخبار اليمن الان

الحكومة تهاجم الوزير "الميسري" وتصف تصريحاته بأنها "غير مسؤولة"

هنا البيضاء – متابعات //

هاجمت الحكومة نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية احمد الميسرى، ووصفت اتهاماته للتحالف العربي بالباطلة، معتبرة ان تصريحاته غير مسؤولة.
 
ونقلت وكالة “سبأ” الرسمية عن مصدر مسؤول في الحكومة “استغرابه من تصريحات الميسري التي وجه فيها اتهامات باطلة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية فيما يخص سير المعارك العسكرية والجريمة النكراء التي استهدفت مسجد معسكر الاستقبال في محافظة مأرب”.
 
وقال المصدر “إن جريمة استهداف معسكر الاستقبال ارتكبتها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً دون ذرة شك في ذلك”.
 
ورفض المصدر الإساءة تلميحاً أو مباشرة للمملكة العربية السعودية التي قدمت وتقدم أغلي ما لديها من أجل اليمن وشعبها الكريم، لاستعادة الدولة من تلك المليشيات ولازالت إلى هذه اللحظة تسطر صفحات ناصعة من الوقوف بجانب اليمن أرضاً وإنساناً. وفق المصدر
 
ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام الى عدم الانجرار وراء مثل هذه التصريحات التي لا تستند على حقائق وتعد تصريحات غير مسؤولة.
 
والأربعاء الماضي طالب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، التحالف العربي بقيادة السعودية الكشف عمن استهدف معسكر الاستقبال بمحافظة مأرب، والذي راح فيه أكثر من 100 قتيلاً من منتسبي الجيش وعشرات الجرحى السبت الماضي.
 
وقال الميسري “إن الاعتداء على معسكر مأرب ليس الأول ولن يكون الأخير والعزاء ليس كافيا فيم يحدث لرجالنا” وأضاف: عزاؤنا ناقص إذا لم يجب التحالف عمن يشاركهم الأجواء اليمنية وبالتالي من الذي استهدف أبناءنا؟ وتابع: “يجب ألا تمر هذه الحادثة مرور الكرام مثلما مر استهداف الطيران الإماراتي لقواتنا في العلم في عدن”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع هنا البيضاء من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى