اخبار اليمن الان

شعب حضرموت يتوج بطلا للدوري التنشيطي

اليمن نت-متابعات

توج فريق شعب حضرموت بطلا للدوري التنشيطي لكرة القدم بفوزه في نهائي البطولة على منافسه القوي وحدة عدن بركلات الترجيح ( 3 / 2 ) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم بملعب مدينة سيئون وسط حضور جماهيري قياسي في تاريخ المنافسات الكروية تجاوز الاربعين الف مشجع.

وكان الوقت الاصلي للمباراة انتهى بالتعادل السلبي بدون اهداف، لينتهي الامر بفوز شعب حضرموت بضربات الترجيح وتتويجه باللقب، وهو الفريق الذي دخل البطولة بدون اي حظوظ وفقا للنقاد والمتابعين بينما كان المرشح الاول للقب فريق وحدة عدن المدجج بالنجوم والاكثر جاهزية وامكانيات.

وفي وقت سابق أعلن وزير الشباب والرياضة نايف البكري، عن مكافأة مالية لبطل ووصيف الدوري التنشيطي لكرة القدم الذي يختتم عصر اليوم الأحد، على استاد سيئون الأولمبي، بلقاء وحدة عدن وشعب حضرموت.

وأوضح البكري، أن الوزارة ستصرف 5 مليون ريال للفريقين؛ بواقع ثلاثة مليون للبطل، واثنين للوصيف كدعم من الوزارة وتشجيع منها، بعد أن صرفت 34 مليون ريال للأندية المشاركة في الدوري التنشيطي للموسم الحالي، حسبما نشرت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ).

وكانت البطولة التي انطلقت في الحادي عشر من الشهر الجاري قد شهدت مشاركة ثمان فرق تأهلت عن مرحلة تصفيات سابقة وهي شعب حضرموت ووحدة عدن والتلال واهلي تعز واتحاد اب واليرموك واهلي صنعاء وهلال الحديدة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع اليمن نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى