اخبار اليمن الان

هكذا تصدى "الانتقالي الجنوبي" لمؤامرات الاخوان والحوثي

تتكرر اعتداءات الاخوان المتواصلة على محافظات الجنوب لتشمل الأمن والحريات والاقتصاد ومختلف مناحي الحياة، وفي المقابل يقف الانتقالي ومجلسه سدا منيعا لعدم مرور تلك المشاريع التخريبية وتكثِّف القيادة الجنوبية من جهودها المتعلقة بتوفير مختلف الخدمات لمواطينها.

وكثَّف القائد الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي من جهوده الأمنية لتحصين الجنوب من انتهاكات المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية، إذ شهدت الاسابيع الماضية جملة من الاجتماعات التي عقدها الزُبيدي مع عدد من القيادات الأمنية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى.

وعلى الرغم من استعار التحديات التي تحاصر الجنوب من كل اتجاه بعدما تكالبوا عليه أعداؤه، فقد أبلى المجلس الانتقالي أحسن البلاء في العبور الوطن نحو بر الأمان، على النحو الذي يُحقق الحلم الأكبر والأعظم وهو استعادة الدولة وفك الارتباط.

ويواجه الجنوب أكثر من عدو، بينهم المليشيات الحوثية وشقيقتها “الإخوانية”، وهذان الاثنان يعملان ليل نهار على استهداف الجنوب وقيادته وشعبه والنيل من أمنه واستقراره.

وفي مواجهة هذه التحديات، فقد أظهرت القيادة السياسية الجنوبية، ممثلة في المجلس الانتقالي، ما يمنحها قدرة كاملة للتصدي لكل هذه المؤامرات.

من : انس السعدي

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى