اخبار اليمن الان

مليشيا الحوثي تشيع جثامين 48 قتيلاً من عناصرها خلال 3 أيام في ذمار والبيضاء

شيعت مليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، جثامين العشرات من قتلاها، خلال الأيام الماضية، والذين خسرتهم في جبهات القتال المفتوحة.

مصادر محلية بمحافظة ذمار قالت لـ “خبر” للأنباء، إن المليشيات الحوثية شيعت جثامين 31 قتيلاً بينهم قيادي منذ بداية الأسبوع الجاري.

وأضافت المصادر، إن المليشيات شيعت، يوم السبت، جثامين 19 قتيلاً، 3 منهم في مدينة ذمار، و4 في عزلة موشك بمديرية مغرب عنس، بينهم قيادي يدعى “أبو زيد الموشكي”، فيما شيعت جثامين 7 من قتلاها في مديريتي ضوران آنس والمنار، وشيعت خمسة قتلى آخرين في مديريات جبل الشرق وعتمة والحدأ وميفعة عنس.

وتابعت المصادر، أن المليشيات شيعت يوم الأحد 7 من قتلاها، في مدينة ذمار شيعت قتيلين والبقيه توزعوا على مديرياتها، فيما شيعت أمس الاثنين جثامين 5 من قتلاها في المدينة ومديريتي الحدا وعنس.

أما في مدينة رداع بمحافظة البيضاء أفادت مصادر محلية لـ”خبر” للأنباء، أن المليشيات الحوثية شيعت جثامين 17 قتيلاً من عناصرها، خلال الثلاثة الأيام الماضية، إلى مقبرة قتلاها بمدينة رداع.

وبحسب المصادر في المحافظتين، فإن من تم تشييعهم ودفنهم من قتلى المليشيات الحوثية سقطوا في جبهات القتال المفتوحة بمحافظة الضالع ومديرية نهم، فيما سقط البعض من الذين تم دفنهم في رداع، بالاشتباكات التي اندلعت بين مليشيات الحوثي وقبائل قيفة بمدينة رداع، والتي ما تزال مستمرة بينهم، وبشكل متقطع.

الجدير بالذكر أن المليشيات تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال المعارك والمواجهات العنيفة في جبهات القتال المفتوحة والتي ما تزال مستمرة، ودارت رحاها منذ أكثر من عشرة أيام.

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى