اخبار اليمن الان

فضيحة جديدة لوزير الداخلية احمد الميسري

تحديث نت/خاص:

عرت وثائق صادرة عن وزير داخلية حكومة الشرعية أحمد الميسري وكشفت علاقته بمعسكر الإخوان في يفرس تعز ومرافق القيادي في تنظيم القاعدة الملقب بالمصري.

وأصدر الميسري قرارا يقضي بمنح رتبة ملازم ثاني لعدد من عناصر حزب الإصلاح(إخوان المسلمين)، بينهم شقيق القيادي في الحزب حمود سعيد المخلافي وابن عمه وخمسة من مرافقيه، الذين يديرون حاليا معسكر يفرس في مديرية جبل حبشي، الذي تم تأسيسه قبل عدة أشهر في الريف لمحافظة تعز،بدعم قطري وتركي.

ووفقا للقرار الصادر بتاريخ 6 يناير تم ترقية شقيق حمود المخلافي ، شوقي سعيد المخلافي ، وأبناء عمه معاذ مارش المخلافي ومحمد مارش المخلافي وابن خاله إسكندر محمد مصلح المخلافي .كما تم منح الرتبة لمرافقي حمود المخلافي :

سلطان قائد المخلافي
بلال أحمد أمين المخلافي
فارس محمد فرحان المخلافي
عبدالواسع محمد قحطان
صلاح ناجي غالب المخلافي

الجدير بالذكر أن سلطان قائد المخلافي يضع على بدلته العسكرية علامات رتبة عقيد، وتم تعيينه مديرا لإدارة أمن مديرية القاهرة في تعز، فيما يضع إسكندر محمد المخلافي علامات رتبة مقدم وتم تعيينه مديرا للأحوال المدنية في تعز.

وفي السياق أصدر الميسري قرارا أخر بتاريخ 4 يناير 2020 بترقية المسؤول المالي لمعسكر يفرس عبداللطيف علي عبدالله محمد الحميري من جندي إلى ملازم ثاني وكذلك ترقية أحد المطلوبين أمنيا بتهمة قتل في مديرية شرعب السلام، وبمرافقة القيادي في تنظيم القاعدة أبو عبدالله المصري، المدعو عبدالباري محمد قاسم الهضام.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى