اخبار اليمن الان

قبائل ريمة تتداعى إلى العاصمة صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح ” الضبيبي ” المختطف لدى الحوثيين

تداعت قبائل محافظة ريمة لحضور اللقاء الموسع يوم غدا الجمعة والذي دعت إليه شخصيات إجتماعه بارزة من أبناء المحافظة للضغط على الحوثثين لإطلاق سراح الشيخ علي محمد الضبيبي والمختطف لدى الحوثيين منذ أسبوع .

وقال أحد مشائخ ريمة ” للمشهد اليمني ” اليوم الخميس أن عدد من المسئولين والمشايخ من أبناء محافظة ريمة تداعوا لحضور اللقاء الموسع والذي سيعقد في منزل الشيخ المختطف لدى الحوثيين في العاصمة صنعاء .

وأكد المصدر أن اللقاء سيعقد في منزل الضبيبي في منطقة مسيك بجانب جامع النور بعد صلاة الجمعة يوم غدا والذي سيحضره شخصيات إجتماعية كبيرة وجمع غفير من أبناء محافظة ريمة .

ووضح المصدر ” أنهم لن يسمحوا للحوثيين بسلب الشيخ الضبيبي حريته لأن اليوم الشيخ علي وغدا نحن ومن يتساهل لن يفلت من سجون الحوثيين” .

وبين المصدر أن أبناء محافظة ريمة الأشاوس ليسوا ضد النظام والقانون ولكنهم في الوقت نفسه لن يكونوا لقمة سائغة للحوثيين مهما كلفهم الأمر .

وتخوف المصدر من المؤامرة التي يشعر بأنها تحاك ضد الشيخ الضبيبي والتي تحاول الإيقاع به كما تم بغيره من المشايخ كان آخرها أحد مشائخ محافظة تعز وعضو مجلس النواب في المنطقة .

الجدير ذكره أن التهمة الموجهة للضبيبي في الإعتداء بمجموعة من المسلحين على أحد أبناء مشايخ أرحب وقتله أمام زوجته وأبنائه في العاصمة صنعاء لذلك قام الحوثيين بالتحفظ على الضبيبي وليس حبسه حفاظا على سلامته لكنه في الوقت نفسه لم يسمح للضبيبي للدفاع عن نفسه من التهم الموجهة إليه .

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى