اخبار اليمن الان

مدير أمن أبين يقدم واجب العزاء لأسر الشهداء "ربيع كدش" و "عمران فدام" بالمحفد ويتوعد بملاحقة الجناة

قام العميد علي الذيب الكازمي مدير أمن محافظة أبين، اليوم بمعية العميد أبو قحطان الدياني مدير قوات الطوائ في المنطقة الوسطى بتقديم واجب العزاء لأسر الشهداء “ربيع علي عوض كدش” و”عمران علي عوض فدام” الذين استشهدا ظهر يوم الاربعاء في العملية الاجرامية الغادرة من قبل العناصر الإرهابية لتنظيم القاعدة إثر استهدافهم بكمين بمفرق “الخيالة” بمديرية المحفد محافظة أبين.

 

وفي منزل أسر الشهداء الكائن في مديرية المحفد، أعرب العميد أبو مشعل الكازمي والعميد أبو قحطان الدياني عن أصدق التعازي والمواساة لأسر وأقارب الشهداء مترحمين على روحهما الطاهرة.

وأكد مدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي لأسر الشهداء بان الأجهزة الأمنية ستلاحق مرتكبي تلك الجريمة الغادرة التي سعی منفذوها لاغتيال البطلين “ربيع كدش” و”عمران فدام” لافتا إلی انهم لن يمروا بفعلتهم هذه ألاثمة بدون عقاب او حساب، مؤكدا بان الأجهزة الأمنية ستقوم بواجباتها تجاه هذه الجريمة وكل الجرائم وملاحقة مرتكبيها وكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار في محافظة أبين.

 من جهتهم، أثنَت أسر الشهداء على زيارة العميد أبو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين والعميد أبو قحطان الدياني مدير قوات الطوائ في المنطقة الوسطى لمنزلها. وأعربوا ، عن الفخر والاعتزاز باستشهاد نجليهما وانتمائهم إلى أمن أبين.

 

مكتب إعلام إدارة أمن محافظة أبين

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى