اليمن عاجل

محافظ المهرة.. رجل الدولة وصوت وضمير البلد الواحد الموحد

محافظ المهرة.. رجل الدولة وصوت وضمير البلد الواحد الموحد

تبقى الشخصيات الوطنية التي تعمل على وحدة اليمن وتسعى لتأسيس مدامك الدولة اليمنية الاتحادية، دائماً ما تتعرض للانتقادات ممن يعملون على شق الصف، ويسعون لحدوث فجوة كبيرة في لحمة الوطن وابناؤه وكذا وحدته.

 

محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت نموذجاً لتلك الشخصيات الوطنية، حيث يتعرض هذه الايام لحملة إعلامية مسعورة في وسائل التواصل الاجتماعي من قبل من يخدمون الساعين لتمزيق الوطن وتفتيت وحدته.

 

وتاتي تلك الحملة من قبل بعض الاقلام المسمومة كونه أول رجل وقف مع الشرعية وأعلن ولاؤه المطلق للرئيس عبد ربه منصور هادي أحداث عدن وتحركات المجلس الانتقالي فيها ومحاولة إفشال اتفاق الرياض والاستحواذ على الجنوب بعيدا عن سلطة الشرعية وخطوات أولى لقيادة البلاد إلى التجزء.

 

باكريت رجل وحدوي وطني، يعمل على ترسيخ الوحدة الوطنية والحفاظ عليها، وفي الوقت ذاته يمقت العنصرية داخل محافظة المهرة، ويتجلى ذلك من خلال التعيينات التي يجريها في المحافظة, حيث يوكل الأمر للشخصيات النزيهة وذات الكفاءة ولايهم ذلك ان يكون هذا الشخص من الشمال أو الجنوب، وشعاره” الرجل المناسب في المكان المناسب”.

 

محافظته لاترفع إلا علم اليمن الواحد وابناء المحافظة يدعمون وحدة الوطن والحفاظ عليها، ويمقتون من يدعي لتمزيق الوطن وتقسيمه. 

 

وبالتالي هكذا تتعرض الشخصيات الوطنية للتشويه والانتقاد من قبل مطابخ الاعلام المزعزعة للامن والاستقرار في دولة اليمن الواحد.

 

هكذا هم اصحاب المواقف الوطنيه ولوحدوبه  يتعرضون للتشويه من قِبل مطابخ الاعلام المزعزعه للامن والاستقرار في دولة اليمن الواحد, لا يعجبهم القيادي المنتمي للجنوب ان يكون وحدوي. 

 

هكذا نهجت وتنهج مطابخهم الضالة والمضلة المفرقه للصف والجماعة والوحدة.

 

باكريت رجل الدولة رجل الحزم والعزم من ضيق على تجار السلاح والمخدرات والحشيش التابعين لميلشيا الحوثي المتمردة. 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى