اخبار اليمن الان

عدن.. قوات الحزام الأمني تتوعد بيان شديد اللهجة عقب جريمة اغتيال القائد أبو راغب

عدن – نافذة اليمن

أصدرت قيادة قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، بيانا نعت فيه استشهاد القائد رشاد صالح السعدي (أبو راغب) بعد عملية آثمة قامت بها عصابات الغدر والإرهاب في مديرية خور مكسر.

وقالت قيادة الحزام الأمني في عدن: ببالغ الحزن والأسى تلقينا في قوات الحزام الأمني نبأ اغتيال القائد البطل رشاد صالح محمد السعدي (أبو راغب) قائد سرية في قوات الحزام الأمني القطاع الشرقي بالعاصمة عدن في جريمة بشعة تضاف إلى قوائم الجرائم التي تطال قيادات الحزام الأمني خاصة والقيادات الجنوبية العسكرية والسياسية منذ ما بعد العام 1990م.

وأضافت: نحن في قيادة قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن نعزي أنفسنا أولاً بهذا المصاب الجلل ونعزي أسرة الشهيد وذويه وكل محبيه، ونؤكد في السياق ذاته أن جريمة كهذه لن تمر مرور الكرام، بقدر ما تعطينا دافعا جديد لمحاربة وسحق كل الجماعات الإرهابية التي تتقدمها التنظيمات الإرهابية من تنظيمي القاعدة وداعش وجماعة الحوثي وحزب الإصلاح وكل من يقف خلفهم.

وتابعت: لقد عاش القائد البطل (أبو راغب) سنوات حافلة في النضال، كما عاصر الكثير من الأحداث التي عصفتْ بهذه العاصمة الأبية خلال فترات خدمته في المقاومة والحزام الأمني، وعليه تؤكد قيادة قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن وكل منتسبيها أنها ستواصل قتالها صفاً واحداً مع كافة القوات الجنوبية ضد جماعات الإرهاب بكل أشكالها.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى