اليمن عاجل

ضبط متهم بقتل مغترب يمني في منطقة برونكس بولاية نيويورك

ضبط متهم بقتل مغترب يمني في منطقة برونكس بولاية نيويورك

أعلنت الشرطة في منطقة برونكس بولاية نييورك الاميركية، الثلاثاء، القاء القبض على شخص اتهم بقتل مواطن يمني بالرصاص. ووقع إطلاق النار قبل الساعة 11:30 صباحًا عند تقاطع طريق وايت بلينز وشارع شرق 216 في بقالة ديلي في ويليامسبريدج.

وأعلنت الشرطة أن الضحية البالغ من العمر 20 عامًا من الجنسية اليمنية، والتي تم تحديد هويته لاحقًا باسم محمد قطيش، نُقل إلى مركز مونتيفيوري الطبي حيث أعلن وفاته. واوضحت شبكة abc نيوز الاميركية ان المشتبه به هرب مشيا على الأقدام مع امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا ، وفقًا للسلطات ، لكن سرعان ما تم احتجازه. كما عثرت شرطة نيويورك على سلاح في الموقع.

ووفق الشبكة الاميركية تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 28 عامًا ، وهو أدريان توبينج ، في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء بتهمة القتل العمد والقتل الخطأ وحيازة سلاح.

واشارت الشبكة الى ان الشرطة استجوب المرأة لكن تم إطلاق سراحها. ونقلت الشبكة عن شهود عيان القو إن اليمني محمد قطيش الذي كان يعمل وراء الكاونتر في مطعم ديلي لم يكن لديه فرصة للنجاة. وقال شاهد العيان الذي طلب عدم الكشف عن هويته “عندما ذهب الجاني لاحضار سلاحه ، لم يكن يعلم محمد أنه سيأتي من أجله”. “لقد كان هناك. لم يستطع أن يفعل شيئًا حيال ذلك.” وقال الشاهد إنه كان يطلب الطعام عندما جاءت امرأة إلى الديلي لشراء سيجارة واحدة، وهذا غير قانوني.

وقال شاهد العيان “لن يبيعها تلك السجائر”. “لقد بدأت تتصرف بشكل خاطئ ، وبدأت في شتمه” سأذهب واحضر صديقي “. ذهب صديقها وأحضر على سلاحها، وعاد إلى المتجر وقتله”. وقال الشاهد إن محمد أصيب في وجهه أولاً ثم ظهره.

وقال صديق الضحية “لقد انخرط في العمل للتو”. “لقد أخبرني منذ أسبوع بأنه يريد أن يذهب في إجازة الشهر المقبل وأن يرى أسرته.” وقال عملاء آخرون إن محمدا كان جديدًا إلى حد ما في المتجر ولكنه كان صديقًا للجميع. لقد أرسل المال إلى المنزل لعائلته وكان يحاول ببساطة التخطيط لمستقبل أفضل. وتحقق الشرطة حاليا في حادث إطلاق النار المميت.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى