اليمن عاجل

كفاين:- يتفقد مختبرات الأحياء البحرية والتلوث البحري في كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية في جامعة حضرموت

تفقد وزير الثروة السمكية فهد كفاين صباح اليوم ومعه رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش مختبرات الأحياء البحرية والتلوث البحري في كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية في جامعة حضرموت واستمع الوزير كفاين من عميد الكلية الدكتور سالم بازار والمختصين في الكلية إلى شرح مفصل عن عمل المختبرات وجهود العاملين فيها كما استمع من الكوادر العاملة في المختبرات وطلاب الكلية الى شروح عن العمليات والأبحاث والتحاليل التي تتم في معامل المختبرات واسهاماتها في مجال الثروة السمكية والرقابة والجودة..!

واكد كفاين أهمية الشراكة والتكامل بين وزارة الثروة السمكية وجامعة حضرموت وكلية العلوم البيئية والأحياء البحرية في مجال الأبحاث البحرية وترصد التلوث البحري مشيرا الى تعزيز هذه الشراكة وتطويرها..!

وجرى في اللقاء الذي ترأسه الوزير في كلية العلوم البيئية مناقشة انشاء قسم في الكلية يختص بالعلوم البحرية والملاحة كما نوقشت امكانية التعاون بين الكلية والهيئة العامة للمصايد السمكية في البحر العربي في برامج تدريبية لربابنة قوارب الصيد التقليدي على المهارات الأساسية للملاحة..!

حضر اللقاء رئيس الهيئة العامة للمصايد السمكية في البحر العربي المهندس يسلم بابلغوم ومدير عام فرع الهيئة العامة للابحاث وعلوم الابحار وعبدالحميد ابراهيم مدير مكتب وزير الثروة السمكية وفهمي عيسى خالد مستشار الوزير..!

يمكن قراءة الخبر من المصدرموقع الجوزاء من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى