اخبار اليمن الان

وزير الصحة والسكان يطلع على خطة تشغيل المستشفى التخصصي الخيري للكلى ويؤكد استمرار دعمه

تحديث.نت

التقى معالي الدكتور ناصر محسن باعوم وزير الصحة العامة والسكان بمقر إقامته بمدينة المكلا المدير العام التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية الاستاذ ناصر مذيب مسلم.

اذ استمع معاليه الى استعراض كامل لخطة المؤسسة الخاصة بتشغيل المستشفى التخصصي الخيري لامراض وجراحة الكلى والمسالك البولية بعزان مديرية ميفعة محافظة شبوة.

وتضمنت خطة تشغيل المستشفى جملة من الصعوبات التي تواجه قيادة المؤسسة قبل تدشين العمل في المستشفى ومقترحات حلولها.

من جانبه قدر معالي الدكتور باعوم جهود قيادة مؤسسة شبوة للتنمية في تسريع عجلة اعمال انشاء المستشفى وجهود تجهيزه وتهيئته لبدء نشاطه الصحي والطبي.

مشيدا في الوقت نفسه بحجم ومستوى التجهيزات التي تم توفيرها حتى الآن وجودتها.

مشيرا إلى أن الأجهزة الطبية الموجودة في المستشفى تعد من أحدث الأجهزة الطبية المنتجه في العالم وأنها ستسهم دون شك في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى .

مشددا على ضرورة اختيار الكادر الطبي والفني للمستشفى بعناية فائقة ووفق معايير علمية وذلك لضمان حصول مرتادي المستشفى على خدمة طبية متميزة. وأعرب معالي الوزير عن شكر الوزارة لكافة الجهات الرسمية والدولية وبالاخص الشركات التجارية المحلية والمنظمات والهيئات المانحة على ما قدمته من دعم للمشروع.

مقدما شكرا خاصا للشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة وذلك على الدعم الكبير الذي قدمته لمشروع المستشفى منذ مراحل انشائه الأولى بشكل خاص والقطاع الصحي بشكل عام ومايزال متواصلا حتى اليوم .

وفي ختام اللقاء جدد معالي الوزير باعوم استعداد وزارة الصحة والسكان على تقديم الدعم الفني والعيني المتواصل لمؤسسة شبوة للتنمية ومشروع المستشفى وكافة مشاريعها الإنسانية. موجها كافة مؤسسات الوزارة والمؤسسات والمنظمات والهيئات الدولية العاملة في المجال الصحي في البلاد بتقديم كافة أوجه الدعم للمستشفى التخصصي الخيري لامراض وجراحة الكلى والمسالك البولية.

بدوره قدم بن مسلم خالص شكره وتقديره بالانابة عن قيادة مؤسسة شبوة للتنمية لمعالي وزير الصحة والسكان لدعمه المتواصل للمؤسسة ومشاريعها ومشروع المستشفى التخصصي الخيري للكلى على وجه الخصوص.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى