اخبار اليمن الان

بعد إعلانهم النفير العام لمواجهة الحوثي تغير موازين المعركة لصالح القوات الشرعيه…أبناء حريب يعلنون النفير العام…(تفاصيل)

أفادت مصادر محلية من مديرية حريب محافظة مأرب أن وجهاء ومشايخ وأعيان مديرية حريب عقدوا اجتماعا موسعا لمناقشة آخر التطورات والخطر الذي يهدد محافظة مأرب وماتتعرض له المحافظة من انتهاكات من قبل مليشيا الحوثي.

وبحسب المصادر فإن الاجتماع خرج ببيان
صادر عن اللقاء دعا فيه أبناء حريب بكل أطيافهم إلى النفير العام لمساندة أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال ودعمهم بكل ما يمتلكون من إمكانات بشرية ومادية لاستكمال التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.

وثمن أبناء حريب المواقف الشجاعة لقبائل مأرب وجميع أطياف المقاومة الشعبية التي هبت لمساندة الجيش في المحافظة وماجاورها من الجبهات, مؤكين وقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة عامة وحريب خاصة .
وأكد ابناء حريب في بيانهم على الوقوف مع شرعيه الرئيس هادي شاكرين التحالف العربي على جهوده .
وكانت عدد من مديريات وأبناء مأرب أعلنوا النفير العام بعد انباء عن تقدم الحوثيين بالجبهة وهو ماغير معادلة المعارك لصالح القوات الشرعيه بحسب اخر الانباء .

وعبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم للمواقف البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء الجيش في جميع الجبهات والميادين .

ودعا ملتقى أبناء حريب إلى توحيد الكلمة وجمع الصف ونبذ الفرقة والخلاف وتوحيد الجهود لمواجهة وإسقاط مشروع الحوثي الطائفي البغيض

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى