اخبار اليمن الان

ناشط جنوبي يرد على من يقللون من أهمية الهاشتاجات الجنوبية على تويتر

تحديث نت / خاص .


رد الناشط الجنوبي ياسر علي على من يقللون من أهمية الهاشتاجات الجنوبية على تويتر.

وكتب ياسر علي على صفحته بفيسبوك ” هكذا يقلل البعض مما يقوم الأخ/ وضاح بن عطية وباقي الكوكبة الإعلامية من ناشطي الجنوب في أروقة تويتر والذين تمكنوا خلال مدة قصيرة وبرغم شحة الإمكانيات من هزيمة ذباب الشرعية وقنواتها وكل أبواقها ” .

واضاف ” لهؤلاء نقول:

1- ألم تجدوا محللين سعوديين وعرب حتى على قنوات الشرعية باتوا يتحدثون عن الجنوب وقضيته حتى صار الكثيرون يتناقلون مقاطعهم وهم يتهمون الشرعية بأنها سبب الهزائم؟ ألم تسألوا أنفسكم مالذي جعلهم يدركون هذه التفاصيل؟
2- الأمر المهم أن تويتر هو المنصة الرئيسية للشخصيات الخارجية والنافذة الكبيرة لدوائر صنع القرار، رؤوساء، وزراء، سفراء، القنوات الإخبارية، كل هؤلاء ينشطون في تويتر، والهاشتجات وسيلة جاذبة لاستقاء معلوماتهم، الأمر الذي سهل لهم التعاطف مع الجنوب، وبالتالي فتحت أبواب كبيرة للقيادة في التحركات الدبلوماسية السياسية ليتحول التعاطف إلى إقرار وتأييد للجنوب ” .

ونوه الى ضرورة عدم ” التقليل من أي عمل يخدم الجنوب، ومن يظن أن الهاشتاجات غير مفيدة فالمجال أمامه، وليتحرك بالطريقة التي يجدها أكثر نفعاً لخدمة الجنوب ، الأولى بنا أن نشد على أيدي بعضنا، فكلنا جنود للجنوب كلٌ في موقعه وما يبرع فيه ويجيده، ففينا من يحمل السلاح والقلم، والآخر بالمال وآخر يحفظ مؤسسات الجنوب ويراعي الله فيها، وآخر لا يملك سوى التأييد ” .

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى