اخبار اليمن الان

انتشار مخيف للكلاب المسعورة واكلة لحوم البشر في محيط العاصمة صنعاء .. وتصفية أكثر من 1600 كلب خلال أيام

طوال السنوات الماضية وغالبية المواطنين في مديريات طوق العاصمة صنعاء وضواحيها يشكون وبشكل كبير من انتشار مخيف للكلاب الضالة والمسعورة , وتعرض العشرات من المواطنين لعمليات اعتداءات متكررة , 

مصادر قبلية في قبيلة نهم كشفت لمأرب برس أن عشرات الكلاب توحشت , خاصة تلك التي تعيش في المناطق التي كانت تجري فيها مواجهات مسلحه , مؤكدا أنهم شاهدوا مرارا تلك الكلاب وهي تنهش وتقتات على جثث القتلى, مما جعلها كلاب أكلة للحوم البشر , وتحولها إلى كائنات خطيرة على حياة البشر.

ظاهرة الكلاب المسعورة تحولت إلى حديث عام للمواطنين حول العاصمة صنعاء , وهو الامر الذي جعل صندوق النظافة والتحسين الواقع تحت سيطرة الحوثيين بالتحرك , لمواجهة قطعان الكلاب , حيث قال

قال مدير التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين في محافظة صنعاء صادق الجاملي انه تم القضاء على 1610 كلب مسعور في محافظة صنعاء خلال المرحلة الاولى من الحملة التي ينفذها صندوق النظافة في المحافظة بالتعاون مع إدارة التوعية البيئية.

بدوره أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة مبخوت محمد، أن المرحلة الثانية من الحملة ستنطلق خلال الايام القادمة ، و ستستهدف مديريات الطوق بالإضافة إلى مديرية جحانة.

ويشار الى ان صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء دشن في الـ 12 من فبراير الحالي حملة استهدفت مكافحة الكلاب المسعورة في أحياء وأزقة مركز المحافظة .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى