اخبار اليمن الان

انطلاق فعالية المؤتمر العلمي الرابع لطب الأسنان في عدن

نافذة اليمن – عدن

انطلقت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن فعاليات المؤتمر العلمي الرابع لأطباء الأسنان والذي تنظمه نقابة أطباء الأسنان بمشاركة كلية الأسنان بجامعة عدن والذي يستمرخلال الفترة من الخامس والعشرين وحتى السابع والعشرين من الشهر الجاري في قاعة الفخامة مديرية العريش بالعاصمة عدن.

المؤتمر وصف بانه تظاهرة علمية بما شهده من تفاعل وتنظيم و حضور أكاديمي لباحثين وأطباء والذي تزامن تنظيمه مع الذكرى الخمسين لتأسيس جامعة عدن.. وكان على رأس الحضور وزير التعليم العالي د. حسين باسلامه، ورئيس جامعة عدن د. خضر لصور، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أ. د. عبدالناصر الوالي، وعميد كلية طب الاسنان د. محمد السقاف ورئيس نقابة اطباء اسنان جامعة عدن د. اوسان حميد، ومدير مكتب الصحة عدن جمال خدابخش، وزير التربية والتعليم عبدالله لملس، وعبدالسلام حميد وكيل وزارة النفط.

كما القيت في المؤتمر كلمات من ووزير التعليم العالي أ.د حسين باسلامة ، ومن ورئيس جامعة عدن د.الخضر لصور ،و عميد كلية الاسنان بجامعة عدن د. محمد السقاف، والتي تطرقت الى أهمية المؤتمر الرابع ودور مثل هذه المبادرات العلمية في رفد طلاب والأطباء في جديد عالم الطب .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى