اخبار اليمن الان

القوات المشتركة تكرم ابطالها في جبهة حيس

نافذة اليمن – خاص

كرم أركان حرب اللواء الـ11 عمالقة العقيد عبدالرحمن دوبلة نيابة عن قائد اللواء القائد الشيخ “مصطفى دوبلة”، قادة الكتائب والسرايا والفصائل، تقديرا على جهودهم وإنضابطهم الذي لمسته القيادة في ميدان السلك العسكري، وتواجدهم الدائم والمستمر بنشاط وهمة عالية في ميدان الشرف والبطولة، ما أثمر في تلك الانتصارات التي أحرزوها في إحباط محاولات التسلل البائسة للعدو، وسحق الهجوم الذي شنته المليشيات الحوثية على مدى عامين في الشمال الغربي لجبهة حيس غربي اليمن.

وكرمت القيادة العليا للواء، الكتيبة الثانية على مستوى اللواء الممثلة بقيادة الرائد أبو محمد ومنها السرية الاولى ممثلة بـ” عبدالجبار مستور”، ومنها الفصيلة الاولى ممثلة بـ” خالد عشي، بشهادات تقدير 1800 طلقة ذخيرة آلي.

وكرمت القيادة السرية الثالثة بقيادة “بلكم” بحصولها المرتبة الاولى على مستوى الكتيبة الاولى ومنها فصيلة “علي أبن علي”، والتي حصلت على المرتبة الاولى على مستوى الكتيبة، بشهادات تقدير 1200 طلقة ذخيرة آلي.

هذا وكرمت القيادة السرية الثانية بقيادة عبدالكريم جبيلي بحصولها على المرتبة الاولى على مستوى الكتيبة الثالثة، ومنها فصيلة عبدالرحمن الجبجبي بحصولها على المرتبة الاولى على مستوى الكتيبة، بشهادات تقدير 1000 طلقة ذخيرة آلي.

صادرة عن مسؤول الرقابة والتفتيش في اللواء الـ11 عمالقة عبدالرحمن الاهدل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى