اخبار اليمن الان

صندوق الصيانة والمؤسسة العامة يشكلان غرف طوارئ لازالة مخلفات الأمطار والسيول بعدد من المحافظات

عدن (تحديث نت ) خاص:

بتوجيهات نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، شكل صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور وبالتنسيق مع مكاتب الاشغال بمحافظات عدن ولحج وابين والضالع ، غرفة طوارئ مشتركة لازالة مخلفات الأمطار والسيول وإصلاح الاضرار التي تسببت بها.

وبتوجيهات قيادة الصندوق قامت فرق الصيانة من المؤسسة العامة للطرق والجسور ، بالتدخل العاجل لفتح الطرق وتذليل العقبات الناتجة عن السيول وإزالة مخلفات الأمطار وإصلاح الاضرار التي تسببت بها ورفع مخلفاتها.

وبمتابعة واشراف الدكتور محمد ثابت نائب وزير الاشغال العامة والطرق نفذ صندوق صيانة الطرق، عبر فرق الصيانة التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور، برفع المخلفات الناتجة عن الأمطار والسيول في محافظات عدن، لحج، ابين، الضالع، وفتح الطرقات المنقطعة نتيجة السيول والامطار وسرعة رفع اي أضرار حاصله و معالجتها، بالتنسيق مع محافظي المحافظات.

كما قام الصندوق بإنزال لجان فنية مكونه من مهندسي الصندوق ومكاتب الاشغال في محافظات عدن، ابين و لحج والضالع، صباح اليوم، لتقييم الأضرار ومتابعة اعمال الصيانة الطارئة في الطرق المتضررة.

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها الصندوق، بشكل طارئ لازالة المخلفات في الطرقات للحفاظ على سلامتهم من الحوادث المرورية.

وتأتي هذه التوجيهات بناء على قانون إنشاء صندوق صيانة الطرق بالجمهورية و ضمن العديد من الأعمال التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق للحفاظ على شبكة الطرقات وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى