اخبار اليمن الان

مجلي يستعرض في مؤتمر صحفي الانتصارات التي حققها الجيش في جبهتي صرواح وخب والشعف

عقد ناطق القوات المسلحة العميد ركن عبده مجلي مؤتمرا صحفيا في مأرب اليوم حول الإنتصارات التي حققها الجيش الوطني في جبهة صرواح وخب والشعف في الجوف.
وأكد ‏الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي تحقيق الجيش الوطني انتصارات كبيرة وتقدمات في مختلف جبهات القتال في إطار معركة استعادة الدولة ومؤسساتها واستكمال تحرير ما تبقى من المناطق الواقعة في قبضة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.
وثمن ‏العميد مجلي. خلال مؤتمر صحفي الذي عقده في محافظة مأرب اليوم دور القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه وقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة في دعم أبطال الجيش لتحقيق الانتصارات التي يسطرونها.
وأشاد العميد مجلي بدور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم وإسناد الشرعية وجيشها الوطني في معركة استعادة الدولة والقضاء على الميليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.
وإستعرض ‏العميد مجلي انتصارات الجيش الوطني بإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية على مليشيات الانقلاب في جبهة صرواح بمحافظة مأرب والتي تكللت بتحرير مواقع هامة شملت جبل اللهبي ومنطقة دير صرواح، وما أسفرت عنها غارات التحالف ومدفعية الجيش من خسائر فادحة بالأرواح والعتاد بصفوف الحوثيين.
وأختتم العميد مجلي ‏ناطق القوات المسلحة أن قوات الجيش الوطني حققت انتصارات متوالية في جبهة خب والشعف بمحافظة الجوف، وذلك عقب قيام الجيش بعملية تطويق والتفاف على مليشيا الانقلاب، وتكبيدها خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد، واستسلام العشرات من عناصر الميليشيات.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع الخبر اليمني من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى