اخبار اليمن الان

أمن يافع سرار يحذر جميع التجار من احتكار السلع ورفع الأسعار.

حذرت إدارة أمن يافع سرار جميع التجار من عدم إحتكار المواطنين في رفع الأسعار وفي في مقدمتهم تجار المواد الغذائية والإستهلاكية والخضار واللحوم والادوية وغيرها من إستغلال ظروف الناس في هذه الأوقات العصيبة وما تمر به البلاد من حروب وانتشار فيروس كورونا في جميع الدول.

وقال نائب مدير الأمن العام سرار منير ناصر راجح ابو رياض في تصريحا له بأن يوم السبت القادم الموافق 4-ابريل-2020م. بأنه سيقوم بحملة لمتابعة ومراقبة جميع تجار المواد الغذائية والإستهلاكية وأصحاب الخضار ومحطات البنزين (البترول) لمعرفة الأسعار وتوحيد بيع السلع وتحديدها ومن لا يلتزم بنفس التسعيره المعروفة في المديريات المجاورة سوف يتعرض للعقوبات القانونية.

وأشار إلى جميع المواطنين بالإبلاغ عن أي تاجر يقوم برفع الأسعار أو إحتكار السلع أو يبيع سلعة بزيادة القيمة عن أسعار السوق المتعارف عليه.

وعلى الجميع أن يلزم الشراء عبر الفواتير حتى نعرف المتلاعبين والمخالفين.

وشدد ابو رياض بأن الأمن لن يتهاون مع المحتكرين والمخالفين وغير الملتزمين بالأسعار الرسمية الصادرة عن مكتب التجارة والصناعة المعروفة محذراً من إستغلال الوضع الراهن لإحتكار المواد الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها وأن الإجراءات القانونية ستطبق إلزاماً على الجميع.

واختتم قوله ندعو الجميع إلى التعاون مع المواطن الغلبان والمسكين في هذا الوقت العصيب في ضل انقطاع الرواتب لأشهر وانتشار الأمراض وعلى التجار ان يراقبون اللَّه خوفاً من عقابه وأن يجعلون انفسهم في مكان المواطن لا سميا في هذا الوضع المعيشي والوضع الكارثي الذي تمر به البلاد من حروب وانتشار الوباء في جميع الدول العربية والإسلامية.

* من راشد النسري

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى