اخبار اليمن الان

مدير بريد الضالع يطالب بحماية موظفيه ويهدد بالإغلاق

 

طالب مدير عام مكتب الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بمحافظة الضالع، الاستاذ سامي صالح البرطي، الجهات الأمنية بالمحافظة بسرعة ملاحقة منفذي عملية الاغتيال التي استهدفت أحد موظفي الفرع امس الأول، وتقديمهم للعدالة.

وقال البرطي في بلاغ صحفي” نوضح للرأي العام أن مدينة الضالع تشهد انفلاتا أمنيا غير مسبوقا، واصبحت مرتعا للمجرمين وقطاع الطرق، لذا نطالب الجهات الأمنية بالقيام بدورها، مالم فاننا سنضطر إلى حماية موظفينا بإغلاق مكاتبنا حتى اشعار اخر ونخلي مسئوليتنا امام المستفيدين من الخدمات البريدية بكافة مديريات المحافظة”.

ونجا مدير الخدمات في بريد الضالع عقيل صالح حسن، بأعجوبة من عملية اغتيال نفذها مسلحان على متن دراجة نارية، وهو في طريق عودته من عمله إلى منزله الكائن غرب مدينة الضالع مركز المحافظة، فيما قتل سائق الدراجة التي كان يستقلها عقيل.

وقال البرطي ان موظفي فرع الهيئة في حالة غضب شديد جراء محاولة اغتيال زميلهم، وأن عملية الاغتيال أثرت كثيرا على مستوى أدائهم، حيث يتحملون صرف رواتب ما يربو من 20 الف مستفيد من خدمات البريد شهريا، وسط ظروف امنية غاية في الخطورة.

وأوضح أن عقيل صالح واحدا من أبرز كفاءات الفرع واكثرهم نشاطا ومعروف عنه جهوده الكبيرة في متابعة مشاكل المئات من المستفيدين لدى جهات الاختصاص، مشيرا إلى أنه لا ينتمي لاي تيار سياسي أو حزبي عدا انتماءه لشرف مهنته.

ويعد بريد الضالع من أنشط مؤسسات الدولة في محافظة الضالع والمحافظات المحررة، وهو المؤسسة الوحيدة التي لم تغلق أبوابها حتى أثناء الحرب.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى