اخبار اليمن الان

اليمنية تعلن تأجيل موعد رحلاتها وتكشف عن تعويضات للركاب الحاجزين

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية تأجيل جدول رحلاتها لمدة 15 يوماً ابتداءًا من الأربعاء الموافق 01 إبريل 2020 نظرا لاستمرار إغلاق جميع المطارات بسبب تفشي فيروس كورونا وتلبية للتدابير الحكومية الاحترازية  للحد من إنتشار الفيروس.

وأكدت في بيان صادر عنها الثلاثاء، حصل “يمن برس” على نسخة منه، أنها تبذل قصارى جهدها مع جميع الجهات المعنية لإستئناف التشغيل في الموعد المحدد لتخفيف معاناة العالقين العائدين وكذلك المغادرين.

وأشارت إلى أن طاقمها الإعلامي سيعلن عن موعد البدء الفعلي لإستئناف التشغيل وشروط السفر إن وجدت لافتة إلى أنه ستعطى أولوية الحجز والسفر على الرحلات الأولى من إستئناف التشغيل لمن أُلغيت رحلاتهم بسبب وباء كورونا وبقيت تذاكرهم بحوزتهم.

وأوضحت أنه سيتم تعويض فترة الحظر ( 15 يوماً ) لتضاف لصلاحية السفر في التذاكر الغير معادة مع مراعاة تمديد ذلك حال طالت الفترة مشيرة إلى إعفاء التذاكر من جميع الغرامات المترتبة خلال فترة التوقيف.

وكانت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ، التابعة للحكومة اليمنية أقرت الإثنين تمديد إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية لمدة أسبوعين ابتداء من 1 إبريل، في إطار مواجهة كورونا.

الخبر التالي : لماذا طرح ترامب مليون جرعة من دواء «الكلوروكين» في أمريكا؟

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى