اخبار اليمن الان

وصول مساعدات طبية لمركز بئر علي الصحي بمديرية رضوم مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة

تحديث نت / خاص .


وصلت ظهر امس الخميس مساعدات طبية الى المركز الصحي بمنطقة بئر علي الساحلية بمديرية رضوم مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة .

وشملت المساعدات اللوازم والاحتياجات الطبية التي يفتقرها المركز وحوافز مالية طارئة للفريق الطبي الميداني الذي يهدف الى توعية المواطنين وإرشادهم الى عمل الاحتياطات اللازمة لتجنب مخاطر الأوبئة والأمراض المنتشرة في المديرية واهمها وباء (الشيكونغيا) والمسمى المكرفس الذي حصد اربعة أرواح من أبناء المديرية بينهم أطفال ونساء .

تأتي هذه المساعدات الإنسانية في اطار اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالجانب الصحي والتوعوي حفاظاً على سلامة المواطنين من هذه الأوبئة والأمراض القاتلة .

هذا وقد زارت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة المركز الصحي بمنطقة بئر علي أمس الأول وتفقدوا سير العمل بالمركز والاحتياجات الأساسية التي يفتقرها المركز وتم توفيرها وتسليمها لمدير المركز مع الحوافز المادية الملتزم بها .

قام بتسليم المساعدات الطبية والمالية ، كلاً من سالم بن عجاج وعبدالوهاب حرب وطارق باقطمي أعضاء القيادة المحلية بمديرية رضوم والشخصية الاجتماعية الشيخ طلال باصهيب .

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى