اخبار اليمن الان

تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد محمد احمد كامل قائد اللواء 310مدرع ..

 

 

‏شيع اليوم الثلاثاء 7أبريل في محافظة مأرب جثمان الشهيد العميد محمد احمد كامل الذيفاني قائد اللواء 310مدرع إلى مقبرة الشهداء بمحافظة مأرب وسط حضور شعبي ورسمي 

واستشهد العميد الذيفاني وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية في ميادين الشرف بجبهة صرواح.

 

وتقدّم الموكب الجنائزي قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء أحمد حسان جبران, وعدد من القيادات العسكرية والمدنية، وجموع غفيرة من المواطنين، حيث جرى تشييعه إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمأرب.

 

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد ودوره الوطني والبطولي المقاوم لمليشيات الحوثي الإنقلابية منذ بداية انقلابها ، حيث كان من اوائل المدافعين على محافظة مأرب والعديد من المحافظات الذين وقفوا واحبطوا مخطط المليشيات للسيطرة عليها.

 

 وأكد المشيعون أن هذه القوافل من الشهداء تؤكد ان الشعب اليمني كله يرفض الانقلاب الحوثي على الجمهورية والشرعية والدولة ومشروعه الايراني الذي يريد فرضه بالقوة على اليمنيين ويستهدف من خلاله اليمن ومحيطه العربي .

 

ويعد الشهيد الذيفاني أحد القيادات الشبابية ورائداً من رواد إصلاح ذات البين والعمل الاجتماعي الخيري والوجاهات الاجتماعية بمحافظة مأرب وله جهود كبيرة في إنهاء عدد من قضايا الثأر والمشاكل القبلية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى