اخبار اليمن الان

حملة نظافة واسعة تشهدها #الضالع ضمن الجهود المبذولة للإجراءات الاحترازية الوقائية لوباء #كورونا

تحديث.نت

شهدت مدينة الضالع حملة نظافة واسعة في الاحياء والشوارع صباح الثلاثاء الموافق 7 أبريل 2020م ،هدفت إلى رفع كافة المخلفات من أماكن تجميعها، ونقلها .. وتأتي هذه الحملة ضمن الجهود المبذولة للإجراءات الاحترازية الوقائية لوباء كورونا.

وخلال حملة النظافة تحدث الاستاذ نبيل العفيف وكيل اول محافظة الضالع ان الحملة تهدف إلى تحسين وضع مدينة الضالع من خلال إزالة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع واحياء المدينة حملة النظافة تأتي ضمن الجهود المبذولة للإجراءات الاحترازية الوقائية لوباء كورونا..

واكد العفيف ان قيادة السلطة المحلية بالضالع وصندوق النظافه يولون كل اهتمامهم جانب النظافة والتحسين للمدينه التي تحتاج الى تعاون الجميع والدعم من قبل المنظمات الدولية في دعم السلطات وصندوق النظافة لما لها من اهمية كبيرة تعود الى تحسين الأوضاع الصحية والبيئية والجمالية للمدينة.

وأكد العفيف ان الحملة له أهمية ضمن هذه الإجراءات الوقائية في حماية أهالي مدينة الضالع من هذا المرض الذي ينتقل بصورة سريعة مباشرة.

من جانب اخر دعاء رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع العميد عبدالله مهدي سعيد داعيًا ابناء مدينة الضالع جميعا دون استثناء بكل شرائحهم إلى العمل بروح الفريق الواحد في مختلف الجوانب وان لا يقتصر ذلك على نظافة المدينة فحسب بل في كل جوانب الحياة وأن يعتبر الجميع الضالع بيت ومنزل واحد يأوي الجميع ويعيشون فيه كأسرة واحدة وقدم مهدي الشكر والتقدير لصندوق النظافة والتحسين وجميع عمال النظافة على جهودهم المبذولة..

من جانب اخر اكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس عبدالسلام الجعبي أن الحملة الحالية التي تنفذ بمدينة الضالع ستستمر وتشمل مدينة الضالع بكل شوارعها بهدف رفع وازالة جميع مخلفات واكوام القمامه من جميع شوارع واحياء المدينه وانهم قاموا بتوفير جميع الآليات وحوافز لعمال النظافة.. مضيفا ان التدهور في الوضع الصحي والبيئي الذي تعيشه المدينة بسبب اكوام القمامة المتراكمة في شوارع واحياء وأزقة المدينة بسبب عدم وجود مقلب رسمي لمحافظة الضالع وقلة الامكانيات..

ودعا مدير صندوق النظافة الجعبي جميع المنظمات الدولية والإقليمية بما إلى دعم صندوق النظافة والتحسين بحاويات ومعدات وشراء مقلب رسمي ابناء محافظة الضالع لانتشال مدينة الضالع من الوضع الخطير الذي تعيشه وعبروا أهالي وسكان مدينة الضالع عن ارتياحهم الكبير بهذا العمل وبجهود صندوق النظافة وذلك برفع المخلفات من الشوارع والطرقات التي كانت تسبب الامراض والوباء ومصدر ازعاج وقلق تهدد حياة السكان في كارثه بيئية وإنسانية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى