اخبار اليمن الان

في عملية نوعية.. قوات الحزام الأمني تضبط كمية من الحشيش في العاصمة عدن

تمكنت قوات الحزام الأمني بالقطاع الثامن، فجر اليوم، من القبض على عدد من الأشخاص وبحوزتهم كمية من الحشيش في العاصمة عدن .

وصرح النقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام أمني، أن مصدر موثوق ابلغهم عن تواجد عدد من مروجي الحشيش في أحد فنادق المدينة، وأن قوات الطوارئ بالقطاع تحركت على الفور وعملت طوق أمني على الموقع قبل أن تداهمه وتعتقل عدد من المروجين.

وأوضح المشرقي بأن العملية النوعية التي نفذتها قوات الحزام الأمني في القطاع الثامن، تمكنت من الإطاحة بشبكة من مروجي الحشيش المخدر يمنيي الجنسية ومقيمين في السعودية.

وحول تفاصيل العملية صرح الأخ محمد ناصر هادي نائب قائد القطاع الذي قاد عملية القبض على مروجي الحشيش قائلا: ان العملية تمت في أحد الفنادق بالمديرية، حيث كان أفراد شبكة ترويج المخدرات تتواجد فيه.وأكد بأنهم قاموا باعتقال جميع من كانوا في الفندق وضبط كمية من الحشيش المخدر تقدر بكيلو جرام وميزان ومسطرة يستخدموها لتقسيم الحشيش قبل بيعها على الشباب المتعاطيين.

وأشار إلى أن التحقيقات كشفت عن تورط أربعة منهم يتزعمهم شخص يدعى (أ.ف) وهو يمني الجنسية تم ترحيله مؤخرا من المملكة العربية السعودية، فيما تم إطلاق سراح طفل قاصر والتحفظ على بقية من تم القبض عليهم أثناء مداهمة الفندق.

وكشفت التحقيقات التي قامت بها عمليات الحزام الأمني بالقطاع الثامن بإن أغلب الذين تم القبض عليهم لديهم قضايا مخدرات سابقة في الرياض.

وكان رئيس مكافحة المخدرات في ألوية الإسناد والدعم والحزام الامني قد حضر إلى مقر القطاع الثامن حزام أمني وأشرف على عملية التحقيقات وقام بترحيلهم إلى معسكر الشعب بمديرية البريقة.

صادر عن شعبة التوجيه المعنوي / القسم الإعلامي للحزام الأمني-عدن

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع اليوم الثامن من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى