اخبار اليمن الان

وفد الائتلاف الوطني الجنوبي يلتقي قيادة قوات التحالف بعدن ويشيد بدعم وجهود المملكة

 

 

التقى وفد من قيادات الائتلاف الوطني الجنوبي برئاسة عبدالله ناجي علي عضو رئاسة الائتلاف الأمين المساعد، اليوم السبت، قيادة قوات التحالف العربي اثناء زيارة إلى مقر القوات في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

 

وكان في استقبال وفد الائتلاف الوطني العميد طيار/ مجاهد العتيبي قائد قوات التحالف العربي.

 

 وفي اللقاء استعرض الوفد رؤية الائتلاف الوطني الجنوب في مختلف المجالات، ودعمه لجهود استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار.

وأكد د. عبدالله ناجي الأمين العام المساعد على موقف الائتلاف المؤيد لاتفاق الرياض الذي رعته المملكة، مشدداً على أهمية سرعة تنفيذه، لما يحقق الأهداف الكبيرة التي جاء الاتفاق من أجلها، وتوحيد جهود كل اليمنيين في دحر الانقلاب الحوثي، واستعادة الدولة، وتمكين مؤسسات الدولة.

 

وثمن عالياً جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، التي تصب من أجل إرساء السلام في اليمن ودعم الحكومة والشعب اليمني.

 

وفي ذات السياق تطرق احمد سالم فضل عضو رئاسة الائتلاف وناطقه الرسمي إلى ما يقوم به الائتلاف برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي من جهود داعمة للشرعية والتحالف، وكذا جهود الائتلاف المجتمعية في التصدي لجائحة كورونا، ودعوته للوقف صفاً واحداً لمواجهة هذا التحدي، وما يقدمه من دعم في هذا المجال.

 

وأشار إلى أن الائتلاف الوطني سيقدم دعم طبي وإغاثي للمساهمة في التخفيف من اثار الوباء ومساعدة الأسر الفقيرة في التغلب على الآثار الناجمة عنه.

 

من جانبه أشاد قائد قوات التحالف في عدن العميد مجاهد العتيبي بالأدوار التي يلعبها الائتلاف الوطني الجنوبي، في توحيد جهود كل القوى واصطفافها خلف الشرعية، والتحالف العربي.

 

وأكد استعداد المملكة عبر مركز الملك سلمان لدعم برامج مكافحة فيروس كورونا.

 

حضر اللقاء ناصر البركاني مقرر الائتلاف، وعبدالله فرحان مستشار رئاسة الائتلاف والعقيد انيس السويني.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى