اخبار اليمن الان

الحوثيون للعواضي: نحن إخوة والدم والعرض واحد

طالب القيادي الحوثي البارز حسين العزي الشيخ ياسر العواضي بعدم التستر على من أسماهم بعناصر القاعدة، وسرعة تسليم قتلة الحوثيين الستة الذين سقطوا في المنطقة.

وقال العزي في تغريدة على “تويتر”، “للأخوة أولياء دم الأخت جهاد مطلق الحق في اللجوء للقضاء ورفع دعوى بحق من يتهمونه في قتلها وننتظر من الأخ ياسر سرعة تسليم قتلة الشهداء الستة ووقف التستر عليهم”.

‏وأضاف : “نحن في نهاية المطاف إخوة والدم واحد والعرض واحد ولايجوز لأحد منا مهما اختلفنا أن يتجاوز القضاء أو يتستر على عناصر القاعدة”.

وفي  27 أبريل الماضي أقدمت جماعة الحوثي على ارتكاب جريمة القتل بحق “جهاد الأصبحي” انتقاماً من والد زوجها حسين محمد الأصبحي، وذلك بعد أن عجزت عن اعتقاله.

وعقب ذلك توعد القيادي المؤتمري البارز ياسر العواضي بقتال الحوثيين في محافظة البيضاء على خلفية مقتل جهاد الأصبحي وأمهل قيادة الحوثيين 3 أيام لرفع “طغاتهم”.

واتهم الحوثيون العواضي بالسعي لتفجير حرب تخدم الحكومة الشرعية التي أعلن مراراً رفضه أي دعم منها أو من التحالف العربي الذي تقوده السعودية، واكتفى بدعوة قبائل البيضاء لمساندته والتصدي لأي تعزيزات حوثية تصل من صنعاء إلى المنطقة.

الخبر التالي : اندلاع حريق هائل في أحد أبراج الإمارات

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى