اخبار اليمن الان

ميليشيا الحوثي تعلن عودة الكهرباء الحكومي إلى عدد من أحياء العاصمة صنعاء ”تفاصيل”

أعلنت ميليشيا الحوثي أمس الأربعاء إعادة التيار الكهربائي الحكومي إلى عدد من المناطق والأحياء بأمانة العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها منذ 2014.
وبحسب وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الميليشيا الحوثية فإن فرق مؤسسة الكهرباء عملت على تشغيل محول شارع الثلاثين في إطار المنطقة الثانية بالأمانة، لتغذية التيار الكهربائي بشارع الثلاثين مع شارع الستين إلى جوار سوق همدان وحي الميثاق وحمام الخاوي.
ولفتت الوكالة إلى أنه تم تشغيل محول الصرمي في إطار كهرباء المنطقة الرابعة والذي سيغذي التيار الكهربائي بحارات بيت العفيف وشارع الـ24 والعشاش حتى بيت دويد، ومحول القشيبي لتغذية حارات شارع 30 من جوار سماء مول إلى عمارة محمد الجماعي وحارة شركة تجدد إلى بهارات ياسين بشارع الخمسين.

وذكرت أنه تم تشغيل محول الرويشان في إطار كهرباء المنطقة الرابعة لتغطية أحياء الدائري من جولة الرويشان حتى بداية شارع الجزائر ومن جولة شارع مجاهد إلى جولة شارع 45 من حي حدة.

وأشارت إلى أن الفرق الفنية عملت على تشغيل محول السواري في إطار كهرباء المنطقة الثالثة لتغذية الكهرباء بحارات الجبجب والقادسية وظفار والمرور وشرقي شميلة وكذا محول الضباينة لتغذية شارع خولان والقولفان والخفجي وحمراء علب.
ودعت وزارة الكهرباء والطاقة المواطنين بأمانة العاصمة إلى توخي الحذر والحيطة من خطوط الضغط العالي والشبكة المنزلية تجنباً لحدوث أي مكروه.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى