اخبار اليمن الان

طارق صالح يوجه قواته من خلال التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك

عدن – نافذة اليمن

هنأ قائد المقاومة الوطنية وقوات حراس الجمهورية العميد الركن طارق محمد صالح اليوم السبت ، الشعب اليمني والمقاومة بحلول عيد الفطر المبارك.

 
واشاد طارق صالح في التهنئة ، بأبطال المقاومة، موجهاً بالمزيد من اليقظة والاستعداد والجاهزية.
 
وخاطب قواته “لقد خرجتم من دياركم تلبية لنداء الوطن من أجل رفع الظلم عن شعبكم واسترداد حقوقه المسلوبة من قبل هذه العصابة الاجرامية، وعليكم أن تعلموا بأنكم من يراهن عليكم الشعب.. وأن المسؤولية تزداد على عاتقكم أكثر من أي وقت مضى لأنكم قبلتم أن تكونوا الطليعة في ميادين الشرف والعزة والكرامة في الدفاع عن النظام الجمهوري الذي ضحى من أجل إرسائه آباؤكم بأرواحهم ودمائهم”.
 
وأضاف “أيها الأبطال؛ لقد رفضتم الخنوع والصمت وتحديتم الخوف ومهادنة الكهنوت على حساب ثوابتكم وقيمكم، وها هو العيد يأتي وأنتم في مواقع العزة والكرامة في الساحل الغربي فعليكم المزيد من اليقظة والاستعداد والجاهزية”.
 
وذكر قائد المقاومة الوطنية بالوضع الكارثي الذي سببته مليشيا الحوثي للبلد مستشهدا ببعض جرائمها بحق اليمنيين، من قتل وتدمير،وفساد وإفساد، ونهب لمرتبات الموظفين ومعاشات المتقاعدين والضمان الاجتماعي للفقراء، وتماديها في تحويل وباء كورونا إلى فرصة جديدة لقمع المواطنين وجباية ما تبقى في حوزتهم من قليل أموال.
 
وقال قائد المقاومة إن جرائم المليشيا الحوثية الموالية لإيران تؤكد عدالة المعركة التي تخوضها المقاومة بجانب القوى الوطنية الأخرى “ضد عصابة الحوثي الإجرامية التي أهلكت الحرث والنسل وعاثت في الأرض الفساد”.
 
وجدد العميد طارق العهد لأبطال المقاومة وجماهير الشعب بمواصلة “السير على درب الشهداء” وعدم التفريط “بدمائهم الزكية مهما كانت التضحيات حتى تتحقق آمال شعبنا ويعم الأمن والسلام ربوع اليمن”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى