اخبار اليمن الان

أحمد علي عبدالله صالح يُعزي في وفاة البرلماني مرعي

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ علي محمد علي مرعي وإخوانه وكافة آل مرعي بمحافظة الحديدة، في وفاة والده الشيخ العلاّمة محمد علي مرعي رئيس جامعة دار العلوم الشرعية عضو مجلس النواب عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني وخدمة الشريعة الإسلامية السمحة، وإسهاماته الكبيرة في خدمة مجتمعه ووطنه، ودوره الكبير في نشر العلم وإصلاح ذات البين.

وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية ودوره في الدفاع عن الدين والوطن، على مدى عقود، والوقوف بوجه الغلو والتطرف، معتبراً رحيل عالمٍ جليلٍ بحجم الشيخ محمد علي مُرعي خسارةً ليس لليمن فحسب، بل للأمة العربية والإسلامية جمعاء، باعتباره أحد علمائها الأفذاذ الذي يشار له بالبنان.

مشيراً إلى أن الشيخ محمد علي مرعي، ساهم من خلال تأسيسه جامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة، في نشر العلم وتنوير المجتمع بالفكر الوسطي المعتدل.

وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى