اخبار اليمن الان

محافظ البيضاء يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك

هنا البيضاء – خاص ///

رفع محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر رفع محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي أصدق التهاني والتبريكات إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. جاء ذلك في برقية بعثها محافظ المحافظة جاء فيها: بسم الله الرحمن الرحيم فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظه الله إنها لمناسبة عظيمة أن ارفع لفخامتكم باسمي ونيابة عن المكتب التنفيذي ومنتسبي السلك العسكري والمدني والاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وابطال المقاومة الشعبية وكل فئات المجتمع في محافظة البيضاء، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، الذي اطل علينا ونحن ندافع عن وطننا ومحافظتنا من خطر المشروع الانقلابي المدعوم ايرانيا في ظل قيادتكم الحكيمة. ومن خلالكم نزف الى جميع ابناء الشعب اليمني المناسبة الدينية والتي تمر علينا في مرحلة صعبة تم فيها استهداف شعبنا وعقيدتنا ووطنا بمؤمرات دنيئة ومشاريع مستورة تمثلت في الانقلاب على الشرعية ومحاولات العودة باليمن الى ماقبل فجر 26 سبتمبر ، واستطعتم بحنكتكم السياسية وقيادتكم الحكمية ان تفشلوا تلك المشاريع الهدامة، وهاهي اليوم تتحطم على صخرة الصمود الاسطوري والشجاعة النادرة لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم التحالف العربي في جميع جبهات القتال شمالا وجنوبا. فخامة الرئيس :- اننا ومن خلالكم ننتهز هذه الذكرى العظيمة على قلوبنا جميعا لنتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لأشقائنا في دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية والذين يخوضون معنا منذ اكثر من ثلاثة اعوام معركة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية والحفاظ على وحدتها واستقرارها ويعملون جاهدين على تمكين الحكومة الشرعية من بسط نفوذها على كامل التراب الوطني. التحية والعرفان لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يصنعون مع اشقائهم في التحالف العربي، بدمائهم وارواحهم انتصارات الوطن. الخلود والرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، والحرية للاسرى، والمجد والشموخ للوطن، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، اللواء الركن/ ناصر الخضر السوادي محافظ محافظة البيضاء رئيس المجلس المحلي قائد محور البيضاء أصدق التهاني والتبريكات إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
جاء ذلك في برقية بعثها محافظ المحافظة جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظه الله
إنها لمناسبة عظيمة أن ارفع لفخامتكم باسمي ونيابة عن المكتب التنفيذي ومنتسبي السلك العسكري والمدني والاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وابطال المقاومة الشعبية وكل فئات المجتمع في محافظة البيضاء، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، الذي اطل علينا ونحن ندافع عن وطننا ومحافظتنا من خطر المشروع الانقلابي المدعوم ايرانيا في ظل قيادتكم الحكيمة.
ومن خلالكم نزف الى جميع ابناء الشعب اليمني المناسبة الدينية والتي تمر علينا في مرحلة صعبة تم فيها استهداف شعبنا وعقيدتنا ووطنا بمؤمرات دنيئة ومشاريع مستورة تمثلت في الانقلاب على الشرعية ومحاولات العودة باليمن الى ماقبل فجر 26 سبتمبر ، واستطعتم بحنكتكم السياسية وقيادتكم الحكمية ان تفشلوا تلك المشاريع الهدامة، وهاهي اليوم تتحطم على صخرة الصمود الاسطوري والشجاعة النادرة لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم التحالف العربي في جميع جبهات القتال شمالا وجنوبا.

فخامة الرئيس :- اننا ومن خلالكم ننتهز هذه الذكرى العظيمة على قلوبنا جميعا لنتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لأشقائنا في دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية والذين يخوضون معنا معركة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية والحفاظ على وحدتها واستقرارها ويعملون جاهدين على تمكين الحكومة الشرعية من بسط نفوذها على كامل التراب الوطني.
التحية والعرفان لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يصنعون مع اشقائهم في التحالف العربي، بدمائهم وارواحهم انتصارات الوطن. الخلود والرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، والحرية للاسرى، والمجد والشموخ للوطن، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اللواء الركن/ ناصر الخضر السوادي محافظ محافظة البيضاء
رئيس المجلس المحلي

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع هنا البيضاء من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى