اخبار اليمن الان

وفاة مغترب يمني من أبناء مديرية شرعب السلام في السعودية بسبب فيروس كورونا:

توفي اليوم الثلاثاء26مايو احد المغتربين اليمنيين باالمملكة العربية السعودية المصابين بفيروس كورونا المستجد .

وقالت مصادر يمنية في السعودية لصحيفة ( عدن الغد) ان المغترب معمر صالح الشرعبي من ابناء محافظة تعز مديرية شرعب السلام عزلة بني شعب توفي اليوم في العاصمة السعودية الرياض بعد اصابته بفيروس كورونا .

وكان قد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية محمد العبد العالي، أمس الإثنين، بأنه تم تسجيل 2,235 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

بهذا، يرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 74795 حالة.

كما أعلنت الوزارة بلوغ حصيلة حالات الوفاة في المملكة بلغت 399 حالة بعد تسجيل 9 حالات وفاة جديدة، مع وصول حالات التعافي في المملكة بلغت 45688 حالة.

تجدر الإشارة إلى أنه لا تزال هناك 28728 حالة نشطة، منها 384 حالة حرجة تتلقى الرعاية الطبية الكاملة في المستشفيات داخل المملكة، على حد تعبير البيان الوزاري.

ووصل تأثير فيروس كورونا «كوفيد-19» لأكثر من 188 دولة حول العالم، وبالرغم من زيادة أعداد المصابين، إلا أن عددا لا بأس به من دول أوروبا شرع في التخفيف من حدة إجراءات العزل الصحي تمهيدًا لعودة الحياة إلى طبيعتها خلال أسابيع.

وتحتل المملكة العربية السعودية صدارة أكثر بلدان الوطن العربي تأثرًا بفيروس كورونا من حيث الإصابات بنحو 75 ألف حالة، تليها قطر بـ 43 ألف و714 حالة إصابة، وتأتي الإمارات العربية المتحدة في المركز الثالث بـ 29 ألف و485 حالة إصابة، تليها الكويت بـ 21 ألف و302 حالة إصابة، وتختتم القائمة مصر بـ 17 ألف و265 حالة إصابة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى