اخبار اليمن الان

القيادي الحوثي المسؤول عن مواجهة كورونا بصنعاء يعلن رسميا إصابته بالفيروس.. شاهد

عدن – نافذة اليمن

فضح القيادي الحوثي المسؤول عن مواجهة فيروس كورونا بصنعاء كذب مزاعم جماعته بعدم وجود إصابات بفيروس كرورنا في مناطق سيطرتها باعلانه رسميا إصابته بالفيروس وتلقيه للعلاج في منزله.

ونشر القيادي الحوثي المدعو حميد عاصم منشورا على صحفته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رصده “نافذة اليمن” أكد فيه إصابته بالفيروس.

وقال عاصم الذي عينته المليشيا نائب لرئيس اللجنة الفنية لمواجهة الفيروس بصنعاء بأنه يتلقى العلاج حاليا في منزله ، وزعم بأنه في مراحله الأخيرة من العلاج.

ويأتي اعتراف عاصم لينسف ادعاءات مليشيا الحوثي بعدم وجود أي إصابات بالفيروس في مناطق سيطرتها ، رغم تأكيد تقارير دولية وشهادات لمواطنين بوجود حالات بالمئات ووفيات بالعشرات من الفيروس.

ومطلع مايو الحالي أعلنت مليشيا الحوثي عن تسجيل اول إصابة لكنها قالت بأنها لمهاجر صومالي وجد ميتا بالفيروس ، ولاحقا أعلنت عن إصابة واحدة قالت بأنها قدمت من عدن ، ومنتصف الشهر الحالي أعلنت عن إصابتين فقط وقالت بأنهما تماثلتا للشفاء.

وتفرض مليشيا الحوثي تعتيم شديدا على حقيقة انتشار الوباء في مناطق سيطرتها ، لكن تزايد اعلان المواطنين عن وفيات لأقاربهم خلال الأيام الأخيرة تؤكد انتشار الوباء بشكل واسع.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى