اخبار اليمن الان

شاهد.. الزنداني يعترف أنه كاذب بشأن علاج كورونا بعد هجوم ساحق ضده

نافذة اليمن – ماجد سلطان

أعترف القيادي الإخواني محمد عبدالمجيد الزنداني، فجر الخميس، بأنه كاذب بشأن علاج كورونا الذي زعم بارساله إلى شقيق والده خالد الزنداني الذي توفي اليوم في صنعاء نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

جاء إعتراف الزنداني بعد أن شن الناشطين والإعلاميين اليمنيين هجوم ساحق ضده اليوم، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام الزنداني قبل قليل بحذف منشور كان قد نشره على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك، وتدوالته وسائل الإعلام التابعة لحزب الإصلاح، زعم بالمنشور أنه ارسل لعمه خالد علاج كورونا من محل إقامته من تركيا إلى العاصمة صنعاء متناسيا إغلاق كافة المنافذ والرحلات الجوية.

وجاء في نص منشوره الذي حذفه مرفق بالصورة التالية:

واعتبر النشطاء أن حذف المنشور واستبداله بمنشور آخر أعتراف صريح بالهزيمة النكراء بأن الزنداني لا يملك العلاج ولا يستطيع ان يخترع الإ الكذب والشعودة والمتاجرة في الدين للتسلق على ظهر الشعب اليمني.

وقالت بسمة ناصر في تدوينة رصدها (نافذة اليمن)، “أن يستمر محمد الزنداني في الدجل والشعوذة واستغلال العاطفة الدينية والجهل للناس بأنه مخترع علاج لكورونا، وبالمصادفة عمه مات بكورونا قبل أن يصله الدواء! 

رجال الدين أنتم من تصنعوهم بعدم تشغيل عقولكم، وتصديق العلم. 

#أنا_اصدق_العلم”.

وسخر المحامي فيصل في تغريدة له من مناصرين حزب الاصلاح قائلا: “لويموت محمد الزنداني بحد زاته بفيروس كورونا باتلاقي  كثير من قطيع حزب الاصلاح متاكدين ان علاجه فعلا نجح  في علاج فيروس كورونا وجه مع دموع السعادة”.

وأكد توفيق السياني من خلال تغريدته بموقع تويتر أن الزنداني قام بتعديل منشوره ثم حذفه بعد أن أصبح مسخرة على صفحات الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حرم عمه المتوفي من دعوة الناس بالرحمة.

وقال السياني “عدل منشوره ثم حذفه لكن بعد ان تحول إلى مسخره وحرم عمه من ان يترحم عليه الناس

غفر الله له ورحمه واسكنه فسيح جناته وموتانا وجميع موتى المسلمين وفضح الله محمد الزنداني الكاهن”.

وقال محمد طالب: “مات عم محمد عبد المجيد الزنداني في صنعاء بكورونا.. يقول محمد انه ارسل له العلاج ولكن وصل العلاج وقد مات.. السؤال بما إن المطارات مقفلة كيف ارسل العلاج.. عبر الحمام الزاجل مثلا. ..كذبتين في الراس توجع!”.

وبعد ان شن اليمنيين من مختلف الطبقات والفئات المقيميين في الداخل والخارج هجومهم الحاد ضد الإخواني محمد الزنداني قام بحذف المنشور الذي كان سبب في فضحه أمام الملايين، وأستبدله بمنشور آخر نرفقه إليكم في الصور التالية:-

وخرج الاخواني محمد الزنداني قبل شهرين بكذبة إختراع علاج وباء كورونا الذي عجزت عنه الدول العظمى والمتقدمة في العلم والطب، ونال سخرية واسعة من الخارج والداخل ولكنه لم يتراجع عن مزاعمه حتى توفي شقيق والده اليوم ليفضح الله ما يمارسه من النفاق والكذب باسم الدين.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى