اليمن عاجل

معمر الإرياني.. بوق الشرعية الذي يروّج أكاذيب الإخوان المسمومة

“في حكومة الشرعية، يؤدي كل وزير دوره المشبوه, كلٌ في مجال اختصاصه، ينفذ ما تمليه عليه الأجندة الإخوانية الإرهابية”.. أحد هؤلاء هو معمر الإرياني، المعين وزيرًا للإعلام في الشرعية.

يحمل الإرياني على كاهله، مهمة ترويج الأكاذيب التي تمليها عليه قيادات الإخوان في “الشرعية”، يستخدم مصطلحات زائفة، يعمل على ترويج سياسات وأجندات حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي على النحو الذي يخدم مصالحه.

حسابات الإرياني على مواقع التواصل الاجتماعي وتصريحاته عبر الأبواق الإعلامية الإخوانية تعج بالكثير من الأكاذيب والمعلومات المغلوطة.

وفي الفترة الماضية، كثيرًا ما أقدم الإرياني على ترويج الأكاذيب عن الجنوب، ضمن مؤامرة تنفذها حكومة الشرعية المخترقة إخوانيًّا ضد الجنوب، ورحلته الساعية إلى التحرُّر وفك الارتباط عن الشمال.

وبرهن الإرياني على سذاجته عندما فتح على نفسه “أبواب جهنم” من الانتقادات والهجمات في الساعات الماضية، عندما انتقص من تحركات الجنوبيين نحو تحقيق حلمهم المنشود المتمثّل في استعادة دولتهم.

الدور الذي يلعبه الإرياني شبيه بما يفعله وزراء حكومة الشرعية كافة، وهو مناصبة العداء للجنوب وإلصاق الاتهامات الباطلة بقادته سياسيا وعسكريا.

الكراهية التي يبثها الإرياني العداء ضد الجنوب وشعبه، جزءٌ من مؤامرة تنفذها حكومة الشرعية، في محاولة لتفتيت التلاحم الجنوبي وهو تلاحم يبدو أنّه يؤرّق حكومة الشرعية، لأنّه يجهض المؤامرة الخبيثة التي تنفذها الشرعية.

الأمر الأكثر ريبة أنّ الشرعية وهي تعتدي على الجنوب عسكريًّا وسياسيًّا وحتى نفسيًّا تمارس انبطاحًا كبيرًا أمام المليشيات الحوثية، التي تسرح وتمرح في أرض الشمال، بعد تآمر وخذلان مفضوح مارسته الشرعية، المخترقة إخوانيًّا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى