اخبار اليمن الان

دعم القطاع الصحي بالعاصمة.. "يافع وصرافة القطيبي".. توقيع اتفاقية مركز صحي في عدن

وقعت مؤسسة يافع للعمل والإنجاز بالتعاون مع شركة القطيبي للصرافة صباح اليوم بمحافظة عدن إتفاقية تأهيل وتجهيز المركز الصحي في منطقة البساتين بمديرية دارسعد محافظة عدن وذلك ضمن مشاريع المؤسسة في دعم القطاع الصحي في المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في إطار جهود المؤسسة و دعمها للمشاريع الإنسانية و الإغاثية و الصحية في جميع المحافظات المحررة .

ووقع الإتفاقية الدكتورة/ أمل محمد راشد مديرة المركز الصحي و من جانب المؤسسة السفير/ خالد محمد الحصني المدير التنفيذي للمؤسسة ،

وعبرت الدكتورة /أمل محمد راشد عقب التوقيع عن شكرها وتقديرها للدعم و الإهتمام الذي تقدمه المؤسسة في كافة القطاعات الإنسانية والصحية التي تلامس حياة المواطنين.. مؤكدةً بأن تدخلات المؤسسة في تأهيل المراكز الصحية و رفدها بالمعدات و الأجهزة تأتي من أجل ضمان خدمات طبية متميزة للمواطنين.

من جانبه أكد السفير / خالد الحصني على ضرورة عمل الجميع في هذه الظروف الحرجة التي تشهدها البلاد بروح الفريق الواحد للنهوض بأوضاع المراكز الصحية و رفع جاهزيتها في سبيل تعزيز مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ..مثمناً الجهود المبذولة من قبل قيادة المركز الصحي و العاملين فيه.

وتسعى مؤسسة يافع للعمل و الإنجاز بالتعاون مع شركة القطيبي للصرافة و التي تعتبر من أولى الداعمين للمؤسسة منذ تأسيسها لتطوير و تحسين القطاع الصحي بمحافظة عدن من خلال توقيع عدد من الإتفاقيات مع العديد من المراكز الصحية حيث سيتم في اليومين القادمين التوقيع على اتفاقيتين الأولى مع مركز حاشد الصحي بمديرية المنصورة بعدن و الثانية مع مركز الوهط الصحي بمحافظة لحج و ذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية و النوعية للمواطنين بعدن و المحافظات المجاورة لها .

حضر توقيع الإتفاقية من جانب المؤسسة الدكتور/ صالح علي العفيفي اليافعي المشرف الطبي وصقر محمد ماجد منسق المؤسسة في منطقة القلوعة و نصر محمد القعيطي منسق منطقة البساتين .

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع اليوم الثامن من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى