اخبار اليمن الان

تعز: مجزرة مروعة في مديرية شرعب السلام راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران

قالت مصادر محلية لصحيفة (عدن الغد) بأنه اقدم شاب من أبنا مديرية شرعب السلام على ارتكاب مجزرة ضد افراد اسرته وعدد من الجيران راح ضحيتها خمسه قتلى وخمسه جرحى حالتهم خطيرة ..

فعند العاشره مساء يوم امس الإثنين قام الشاب علي عبدالمغني عبده فرحان بقتل ابوه عبدالمغني وامه وخواته ثنتين وزوجه جاره محمدعبدالله وخمسه آخرين مصوبين حالتهم خطيره.

وافادت المصادر انه فجر اليوم، ان شاب ارتكب مجزرة مروعة راح ضحيتها والداه واثنان من إشقائه واثنان من جيرانه وإصابة آخرين، مساء الإثنين، في مديرية “شرعب السلام” شمال محافظة تعز جنوب غرب اليمن.

واضافت المصادر أن المدعو علي عبدالمغني، أطلق النار من بندقيته”كلاشينكوف” صوب اثنين من جيرانه ما ادى لمقتلهما على الفور، وبعدها، عاد إلى المنزل وقام بقتل والديه وأخته الكبرى وأخيه الأصغر، في قرية “الزوحة” جنوب غرب شرعب السلام.

كما أصيب اثنان من اشقائه بجروح خطيرة نقلوا على إثرها إلى مستشفى المديرية، ويتوقع نقلهم إلى منطقة “الحوبان” لإجراء عمليات لهم.

واكدت المصادر ان الشاب لقي مصرعه بعد ان رفض تسليم نفسه في منزله خلال مناوشات مع اهالي المنطقة.

ولفتت المصادر إلى أن القاتل علي نجل المهندس عبدالغني الحميدي كان مجنداً في صفوف مليشيات الحوثي، وعاد إلى مسقط رأسه، ويتحدث أهل المنطقة عن إصابته بحالة نفسية، ولا يعرف حتى الآن أسباب ارتكابه الجريمة.

وهذه هي الحادثة الثانية في تلك العزلة في خلال عام واحد بعد حادثه سليم صدام ولم تكن الأخيرة اذا لم يتم معالجة الأوضاع المزرية في هذا البلد المثخن بالجراح وطول أمد الصراعات والحروب العبثية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى