اخبار اليمن الان

الحوثيون يعترفون رسميا عبر قناة المسيرة بتفشي كورونا بشكل كبير في صنعاء وعجزهم عن مواجهته

عدن – نافذة اليمن – خاص

إعترفت مليشيا الحوثي الإنقلاية، مساء اليوم الثلاثاء، عبر قناة المسيرة بإنتشار كورونا بشكل كبير في صنعاء وعجزها عن مواجهته داعية رجال المال والاعمال لدعمها للوقوف أمام هذه الجائحه التي تكتمت عليها كثيرا وتفصحهها الوفيات اليومية.

ونقلت قناة المسيرة الحوثية، على لسان وزير صحة المليشيات المدعو طه المتوكل إعلانه، حالة الاستنفار والتعبئة الطبية الشاملة لمواجهة فيروس كورونا المتفشي في المناطق الخاضعة لسيطرتهم بينها صنعاء.

ودعى الوزير الحوثي رجال المال والأعمال والخيرين والمنظمات لدعمهم ومساندتهم في توفير وسائل الحماية الشخصية للكوادر الطبية بأقصى الإمكانات المتاحة وهو مااعتبره مراقبون دعوة حوثية رسمية لنهب التجار ورجال الاعمال في مناطق سيطرتها تحت هذا المبرر.

ونظرا لكثرة الاصابات والازدحام على المستشفيات وجه الوزير الحوثي المستشفيات العامة والخاصة بمنع دخول أي شخص إليها إلا بعد لبس الكمامة والقفازات واخذ كافة الاحتياطات الصحية للحد من الانتشار الكبير لفيروس كورونا.

الجدير بالذكر إن المناطق الخاضعة لسلطة المليشيات الحوثية الانقلابية، خصوصا صنعاء، تعاني من انتشار كبير لوباء كورونا، الذي أدى إلى وفاة العديد من السكان، وسط تكتم من قبل الجماعة حول العدد الإجمالي لضحايا الجائحة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى