اخبار اليمن الان

خلق حالة من الرعب والهلع.. الزعتر: اغتيال القعيطي جزء من مخطط الإخوان لضرب القضية الجنوبية

اكد السياسي الخليجي البارز خالد الزعتر ان اغتيال المصور الصحفي نبيل القعيطي هو جزء من مخطط اخواني لضرب القضية الجنوبية مشيرا الى أن هذه الجماعة الإرهابية تخشى من إنكشاف إجرامها وإرهابها ولذلك تعمل على تصفية خصومها من الصحفيين الذين لايمتلكون سوى الكاميرا والقلم.

وقال الزعتر في سلسلة تغريدات على “تويتر”:إغتيال الإعلامي #نبيل_القعيطي جزء من مخطط الإخوان لضرب القضية الجنوبية ، كل من يعرف دفاعه عن القضية الجنوبية سوف تتم تصفيته ، وهذه المحاولات الإخوانية يراد منها خلق حالة من الرعب والهلع لإخماد صوت القضية الجنوبية.

واضاف :اغتيال نبيل القعيطي لم يكون الأول ولن يكون الأخير فكم من #نبيل_القعيطي سيرحل ، لأن هذه الجماعة الإرهابية تخشى من ” الحرية الصحفية ” يخشون من إنكشاف إجرامهم وإرهابهم,الجبناء هم من يخافون من الكلمة ويخشون الإعلام ، عاش #نبيل_القعيطي شجاعاً متسلحاً بالكلمة ورحل كذلك.

وتابع : رحل الإعلامي #نبيل_القعيطي ولم يكن معه سلاح سوى ( كاميرا فيديو ) لكن سلاحه كان أقوى من جميع أسلحتهم ، يختبئون خلف الرشاشات والقنابل وهم جبناء ، لينالوا من شجاع لم يختبئ وسلاحه مجرد ( كاميرا فيديو ).

واشار الزعتر الى ان أكثر ماتخاف منه الجماعات الإرهابية هو ( الحرية الصحفية ) وان الكلمة كانت سلاح الإعلامي #نبيل_القعيطي فلم تستطيع هذه الجماعة الصمود أمام سلاحه فإغتالوه وهذه هي فاتورة الحرية الصحفية التي تخشى منها الجماعة الإرهابية.

واكد الزعتر ان لافرق بين من اغتال الإعلامي #نبيل_القعيطي مراسل #الوكالة_الفرنسية في #عدن ، وبين مايقوم به الحوثي من قتل للإعلاميين والصحفيين في #صنعاء ، جميعهم وجهان لعملة واحده عدوهم هو ( الحرية الصحفيه ).

وقامت مجموعة مسلحة امس الثلاثاء باغتيال المصور الصحفي نبيل القعيطي بالقرب من منزله في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع اليوم الثامن من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى