اخبار اليمن الان

مؤسسة السالم توزع إسطوانات الأكسجين للمنشآت الطبية في عدن

عدن – نافذة اليمن

دشنت مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع رابطة المحامين لتعزيز سيادة القانون ومنظمة تجديد للتنمية والديمقراطية ومؤسسة عدن للتنمية والإغاثة ، اليوم عملية توزيع  370  اسطوانة أكسجين ( المرحلة الاولى ) على عدد من المنشأت الطبية بعدن .

وتتضمن المرحلة الاولى توزيع الاسطوانات والالبسة الواقية للمستشفيات ومراكز العزل والوحدات الصحية الحكومية بشكل مجاني والمبادرات الشبابية التي تعمل في الميادين لمكافحة انتشار الحميات ، فيما تتمثل المرحلة الثانية تغطية النقص الحاصل في باقي مستشفيات عدن .

واوضح مدير عام الرعاية الصحية الاولية مدير غرفة الطوارى في عدن الدكتور محمد راجمنار ، ان المساعدات الصحية سيتم توزعها على مراكز العزل الصحي في عدن والمحافظات الجنوبية والشرقية للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين و المرضى من اثار الحميات والاوباء المنتشرة  والتقليل من النقص الكبير في اسطوانات الاكسجين.

وشكر راجمنار ،  كافة الجهات الداعمة التي تساهم في توفير الأجهزة الطبية اللازمة لمجابهة عدوی فيروس كورونا والحميات ، ومؤسسة السالم للتنمية الإجتماعية التي نفذت العديد من المشاريع  في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية والتنموية والإنسانية على مستوى عدن وباقي المحافظات اليمنية.

حضر التدشين الرئيس التنفيذي لمنظمة تجديد القاضي  فهيم عبدالله الحضرمي ، ونائب المدير التنفيذي للهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد الدعيس.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى